shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  طرح المنتج محمد مراد برومو مسلسل التشويق الجديد «تفتيش» على منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب، والذي يعد أول مسلسل ثري دي في مصر.

الخميس, 25-مارس-2021
صنعاء نيوز -


القاهرة- طرح المنتج محمد مراد برومو مسلسل التشويق الجديد «تفتيش» على منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب، والذي يعد أول مسلسل ثري دي في مصر.

«تفتيش» بطولة: هبة الاباصيري، اسر البدراوي، محسن صبري، ايمان الرفاعي، مينا رفيله، مي عرفة، حسن عبد الله ، رضوى البروكي، مي سالم، مهرة مدحت، ابراهيم طلبه، عمر الجمل، أمير أبو زيد، أحمد توفيق، محمد عادل، مستشار اعلامي محمد بدر، تلوين احمد كمال، المشرف على الجرافيك تامر مراد، والمسلسل إنتاج مشترك بين: شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي، وشركة ماي برودكشن للمنتجين محمد مراد وخالد الزيات، مدير تصوير يوسف سماحة، تأليف ميرنا الفقي، والمسلسل من إخراج تامر سامي عزيز.

ويظهر في البرومو معظم أبطال المسلسل ونكتشف من خلاله بعض أدوارهم داخل شركة التأمين التي تدور احداث المسلسل حولها ومحاولة الإعلامية والفنانة هبة الأباصيري البحث عن العضو الفاسد داخل الشركة لاجتثاثه من جذوره.

وقد أعلن المنتج محمد مراد انه يتبقى على انتهاء التصوير اسبوعين وبالتزامن معه تتم عمليات المونتاج والتلوين والجرافيك ليكون المسلسل مكتمل يوم 10 أبريل المقبل فيصبح أول مسلسل جاهز للعرض قبل انطلاق موسم رمضان 2021.

ولمشاهدة برومو مسلسل تفتيش من خلال الرابط التالي:




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)