shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ذكر وزير النقل المصري كامل الوزير أنه "لا يستطيع تحمل مسؤولية ناس تموت مرة أخرى في حادث قطار"، وذلك خلال اجتماعه اليوم

الإثنين, 29-مارس-2021
صنعاء نيوز -

ذكر وزير النقل المصري كامل الوزير أنه "لا يستطيع تحمل مسؤولية ناس تموت مرة أخرى في حادث قطار"، وذلك خلال اجتماعه اليوم مع الرئيس عبد الفتاح السيسي في أعقاب حادث قطاري سوهاج.

وأضاف: "هناك مبالغ كبيرة تنفقها الدولة على تطوير السكة الحديد"، مضيفا أن "العاملين في السكة الحديد يجب أن يغاروا على سمعتهم بعد هذا الحادث المؤسف".

وتابع أنه مع نهاية العام الجاري ستكون كل عربات القطارات روسية جديدة أو أنها مطورة بالكامل.

وأشار إلى أن "هناك مشاكل في العنصر البشري داخل هيئة السكة الحديد، ويتم العمل على تأهيله على أعلى مستوى"، موضحا أنه "يجب أن يكون من يعمل في السكة الحديد يحب بلده ويغير عليها وعلى هيئته ومؤهل ويمتاز بالسلوك الجيد".

وأكد وزير النقل أن جميع القطارات ستعمل باستخدام وسائل الأمان وتأمين سيرها من خلال الأجهزة الآلية بكل قطار، لافتا إلى أنه "اقترح خلال اجتماعه مع الرئيس السيسي وجود تأخيرات في مواعيد القطارات للحد من الحوادث".

وحسب أحدث التقارير، أدى حادث اصطدام قطارين بمركز طهطا في محافظة سوهاج المصرية بعد ظهر يوم الجمعة إلى مصرع 32 شخصا وإصابة 165 آخرين.

المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)