shopify site analytics
إلغاءُ الانتخاباتِ فتيلُ ثورةٍ وصاعقُ غضبٍ - لقاء بين منظمات محلية وقيادة وزارة الصحة لمواجهة "كورونا" في تعز - من سِفر السيد الحكيم - عبد العزيز الحكيم وبناء الدولة. - الـتـدين الـفطــري والــمعــتقــد - المسجد الأقصى المبارك وشد الرحال إليه - مدير الصناعة والتجارة بمحافظة ريمة لـ "صنعاء نيوز" - الملكة نور تصعد وتتحدث عن أدلة ومؤامرة - رسالة من اسير - لماذا بدأت الدانمارك بإلغاء إقامات لاجئين سوريين تمهيدًا لترحيلهم؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - افتتح وزير الثقافة عبدالله أحمد االكبسي اليوم بصنعاء معرض "مظلومية اليمن" للفن الرقمي للدكتور محمد عبدالكريم الحوثي الذي تنظم

الإثنين, 29-مارس-2021
صنعاءنيوز/ معين محمد -


افتتح وزير الثقافة عبدالله أحمد االكبسي اليوم بصنعاء معرض "مظلومية اليمن" للفن الرقمي للدكتور محمد عبدالكريم الحوثي الذي تنظمه مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بمناسبة اليوم الوطني للصمود.
وفي الافتتاح أشاد الوزير الكبسي بمحتويات المعرض الذي يعكس صورة ما يعيشه الشعب اليمني من مآسي خلفها العدوانك وحالة المعاناة التي يعيشها المواطن اليمني كل يوم منذ بدء العدوان حتى اليوم.
وقال الكبسي إن اليمن يتعرض لعدوان كبير ومؤامرة واسعة وبالرغم من ذلك فإن أبناء اليمن مصرون على التمسك بالنصر.
وأشار إلى أن المعرض يؤكد قدرة الفنان اليمني على نقل ما يعانيه اليمن عبر الألوان والفن إلى كل شعوب العالم، باعتبار الفن هو اللغة التي تتخطى كل الحدود والثقافات.
من جانبه أوضح مدير حملة مظلومية اليمن الدكتور محمد عبد الكريم الحوثي أن المعرض الذي يستمر لمدة اسبوع يضم 41 لوحة فنية تجسد جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني طيلة 6 سنوات.
حضر الافتتاح نائب وزير الكهرباء عبد الغني المداني، ونائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار خالد شرف الدين، ووكيل محافظة البيضاء مطهر الماوري ومستشار وزير الصحة الدكتور شوقي عبد الله الماوري والمدير العام التنفيذي لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور احمد الكبسي، ورئيس الدائرة الإعلامية بالمؤتمر الشعبي العام طارق الشامي وجميع غفير من المهتمين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)