shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
استقبلت طائره منتخب الحكومة الفاشلة بكل رسمية وحفاوة ولم نرأ منها إلا كل خزي وعار ودمار، خرجت البشر من كل فج عميق

الأربعاء, 31-مارس-2021
صنعاء نيوز/ القاهرة/ تامر جواد خليفة: -





استقبلت طائره منتخب الحكومة الفاشلة بكل رسمية وحفاوة ولم نرأ منها إلا كل خزي وعار ودمار، خرجت البشر من كل فج عميق نفاقاً ومازالت الولائم والذبائح تقام لاستقبال وزراء فاشلين استقبال الفاتحين.



وزراء فشلوا وخرجوا من الجولة الأولى بل وقبل أن يصعدوا إلى الحلبة، ولم يستقبل البطل الناجح إلا من ذويه ومحبيه.



الكابتن أدهم بدر بطل في زمن الجبناء، لو كانت بطولة العالم للبلطجة لدعمه الجميع مثلما يدعم قاطع الطريق والقابضين على النقاط والجولات، لو كان بطلاً في نظرتهم لعادوا استقباله في إحدى الأجنحة الملكية الفاخرة في منتجع الشرعية.



غادر أدهم بدر ممثلاً للوطن وعاد إليه باستقبال يتيم خلا من أي صفة رسمية، وبعدها كثر المتصورين والمتملسين، بعد أن اعترف العالم ببطولته وحجز لنفسه موقعاً ومركزاً متقدماً بين النجوم، فهذا أكبر عيب يقع على وزارة الشباب والرياضة والدولة، نرى دولاً تدعم المواهب من الصغر ونحن ولا لنا دخل بهذه الأمور إلا أن يكون سارق أو ابن سارق أباً عن جد.





صبرا لكل مواطن موهوب كتب الله له العيش متعوب في وطن مغلوب ومسؤولين طيش فيش.

ألف تريليون مبروك للبطل الشاب ومزيدا من التقدم والنجاح.



استمر فأنت الرابح وهم الخاسرون



الجدير بالذكر إن الكابتن أدهم بدر أحرز 6 ميداليات منها 4 ذهب كمركز أول، وواحدة فضية (مركز ثاني)، وأخرى برونزية (مركز ثالث)، في الماستر أساتذة 3 ذهبيات ، وميدالية ذهبية في الديدلفت، ميدالية فضية في البنش، ميدالية برونزية في القوة البدنية، في البطولة العربية الثانية للقوة البدنية التي أقيمت منافساتها على صالة نادي الزهور بالعاصمة المصرية القاهرة تحت إشراف و تنظيم الاتحاد العربي للقوة البدنية، خلال الفترة من ٢١ حتى ٢٤ مارس، بمشاركة ١٧٠ لاعباً ولاعبة يمثلون ٥ دول عربية هم : اليمن، ولبنان، والعراق، وفلسطين، بجانب الدولة المستضيفة جمهورية مصر العربية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)