shopify site analytics
إلغاءُ الانتخاباتِ فتيلُ ثورةٍ وصاعقُ غضبٍ - لقاء بين منظمات محلية وقيادة وزارة الصحة لمواجهة "كورونا" في تعز - من سِفر السيد الحكيم - عبد العزيز الحكيم وبناء الدولة. - الـتـدين الـفطــري والــمعــتقــد - المسجد الأقصى المبارك وشد الرحال إليه - مدير الصناعة والتجارة بمحافظة ريمة لـ "صنعاء نيوز" - الملكة نور تصعد وتتحدث عن أدلة ومؤامرة - رسالة من اسير - لماذا بدأت الدانمارك بإلغاء إقامات لاجئين سوريين تمهيدًا لترحيلهم؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صدمت الفنانة نادية العراقية متابعيها على السوشيال ميديا بعد اعلانها عن رغبتها في الهجرة الى إسرائيل ليتضح الأمر فيما بعد ليس سوى كذبة ابريل.

السبت, 03-أبريل-2021
صنعاء نيوز -
القاهرة- متابعات: صدمت الفنانة نادية العراقية متابعيها على السوشيال ميديا بعد اعلانها عن رغبتها في الهجرة الى إسرائيل ليتضح الأمر فيما بعد ليس سوى كذبة ابريل.
فقد كتبت نادية العراقية معلنة عن رغبتها التقدم لطلب تأشيرة السفر لإسرائيل، قائلة أنها تتمنى الذهاب إليها والعيش فيها، قبل أن تخرج لتوضح لجمهورها أن الأمر ليس إلا «كذبة أبريل».
حيث أعلنت نادية العراقية تقدّمها لطلب تأشيرة إلى إسرائيل، قائلة: «هخرج لو عجبني الوضع هسكن هناك».
كما وكتبت نادية العراقية، عبر حسابها على فايسبوك، قائلة: «مش لاقية نفسي في بلاد العرب واتخنقت.. يارب تيجي الموافقة وأخلص بقي».
وقد أثار منشور نادية العراقية، موجة واسعة من الجدل، بعد كتابتها هذا المنشور، إلا أنها سراعان ما خرجت لتوضح حقيقة تلك الكلمات، قائلةً: «يا روح قلبي أنتم ممكن تصدقوا الشمس طلعت من الغرب لكن نادية تخون عروبتها ده المستحيل ولو ملكوني نص تل أبيب».
وأضافت: «عاش العرب وعاشت فلسطين وربنا قادر يطردهم شر طردة.. كل أبريل وأنتم بخير وأكذب عليكم.. بحبكم جدًا.. وشكرًا للي مصدقوش وعندهم ثقة فيا»
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)