shopify site analytics
إلغاءُ الانتخاباتِ فتيلُ ثورةٍ وصاعقُ غضبٍ - لقاء بين منظمات محلية وقيادة وزارة الصحة لمواجهة "كورونا" في تعز - من سِفر السيد الحكيم - عبد العزيز الحكيم وبناء الدولة. - الـتـدين الـفطــري والــمعــتقــد - المسجد الأقصى المبارك وشد الرحال إليه - مدير الصناعة والتجارة بمحافظة ريمة لـ "صنعاء نيوز" - الملكة نور تصعد وتتحدث عن أدلة ومؤامرة - رسالة من اسير - لماذا بدأت الدانمارك بإلغاء إقامات لاجئين سوريين تمهيدًا لترحيلهم؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اُختتمت اليوم الأحد 4 أبريل 2021م في كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن امتحانات الدور الثاني للفصل الدراسي الأول للعام

الأحد, 04-أبريل-2021
صنعاء نيوز/ عدن/ جهاد باحـداد -

اُختتمت اليوم الأحد 4 أبريل 2021م في كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن امتحانات الدور الثاني للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020/2021م في جميع الأقسام والبرامج الدراسية في الكلية.

وفي تصريح له أوضح الدكتور/ جمال الجعدني عميد الكلية أن كلية اللغات والترجمة بدأت الدراسة للفصل الثاني بحسب التقويم الجامعي في 7 مارس 2021م، وذلك في جميع البرامج الدراسية، بدءاً ببرنامج السنة التحضيرية وانتهاءً ببرنامج الدكتوراه, وبعد استكمال ثلاثة أسابيع صدر قرار رئاسة الجامعة بتعليق الدراسة حفاظاً على الطلاب والمدرسين واحترازا من الموجة الثانية لجائحة كورونا.

وأكد الأخ/ عميد كلية اللغات والترجمة أن الكلية التزمت أسوة ببقية الكليات بجامعة عدن بتنفيذ ذلك القرار، الذي استثنى امتحانات الدور الثاني، التي سارت بصورة ممتازة جداً، واستمرت على أربع فترات من الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، في ظل التزام وحرصٍ كبيرٍ جداً لعمادة الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والموظفين والطلاب في الكلية لإنجاح هذه العملية بصورة تليق بكلية اللغات والترجمة مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية الوقائية اللازمة.

الجدير بالذكر أن كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن اختتمت اليوم الامتحانات لجميع البرامج الدراسية المتوفرة في الكلية، وهي برنامج الكفاءة في اللغة الإنجليزية لطلاب الدراسات العليا ماجستير ودكتوراه، وكذلك امتحانات تحديد المستوى، بالإضافة إلى برنامج السنة التحضيرية، وبرامج البكالوريوس، وبرامج الدراسات العليا للماجستير والدكتوراه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)