shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت مدرسة السمو الأهلية الحديثة بمنطقة بئر ناصر(العند) في مديرية تبن بمحافظة لحج حفلاً تكريمياً جرى خلاله توزيع الشهادات النهائية للعام الدراسي ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ م

الإثنين, 05-أبريل-2021
صنعاء نيوز -
لحج/خاص:

نظمت مدرسة السمو الأهلية الحديثة بمنطقة بئر ناصر(العند) في مديرية تبن بمحافظة لحج حفلاً تكريمياً جرى خلاله توزيع الشهادات النهائية للعام الدراسي ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ م لطلاب المراحل الدراسية من (١-٤) وسط حضورٍ كبيرٍ لأولياء أمور الطلاب، وعدداً من الشخصيات الاجتماعية في الوادي الأعظم.

وفي الحفل الذي بدأ بآيٍ من الذكر الحكيم ألقت الأستاذة/ قدرية يسلم مديرة مدرسة السمو الأهلية الحديثة كلمة أشادت من خلالها بالجهود المبذولة للطاقم التدريسي والتي تكللت في إنجاح العملية التعليمية بالمدرسة بكل ثقة واقتدار، موكدةً حرصها الدائم على التقيد بكل لوائح وأنظمة التربية والتعليم كبقية المدارس الأهلية في المحافظة.

وأشارت مديرة المدرسة في كلمتها على أهمية هذه المدرسة التي ارتكزت في رقعة جغرافية تفتقر للتعليم الأهلي لتواكب تطلعات الأهالي ورغبتهم في تعليم أبناءَهم وبناتهم ووفرت عنهم عناء التعب والسفر والانتقال إلى الأماكن البعيدة لتلقي التعليم.

وأكدت الأستاذة/ قدرية يسلم مديرة أنه خلال العام القادم ستشهد المدرسة نقلة نوعية في الكثير من البرامج التعليمية الحديثة بما يحقق الهدف الأسمى لمدرسة السمو كمنارة تعليمية للأجيال، متمنية لطلاب المدرسة التوفيق وقضاء إجازة صيفية سعيدة ومفيدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)