shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الكابتن يحيى القاضي نجل اللواء محمد اسماعيل يؤيد مطالب الثوار ويدعو القيادات العسكرية والمدنية إلى الانضمام للثورة

الثلاثاء, 29-مارس-2011
صنعاء نيوز -
الكابتن يحيى القاضي نجل اللواء محمد اسماعيل يؤيد مطالب الثوار ويدعو القيادات العسكرية والمدنية إلى الانضمام للثورة


أعلن الكابتن طيار يحيى القاضي عصر أمس الاثنين في ساحة التغيير بصنعاء انضمامه لثورة الشباب. والقاضي الذي يعمل طياراً في الخطوط الجوية اليمنية هو نجل اللواء الركن محمد أحمد إسماعيل قائد المنطقة العسكرية الشرقية السابق الذي لقي مصرعه في حادث تفجر مروحية عسكرية بمحافظة حضرموت في المنتصف الثاني للتسعينيات.

ونشر على نطاق واسع إنه أيضاً صهر الرئيس علي عبدالله صالح (زوج ابنته).

وخلال حضوره إلى ساحة التغيير أمس دعا القاضي القيادات العسكرية والمدنية إلى الانضمام إلى ثورة الشباب في مختلف ميادينها بالمحافظات، مؤكداً وقوفه مع ثورة الشباب ودعمه لها، كما دعا المعتصمين إلى الصبر والتمسك بمطالبهم.

وينحدر الكابتن من مديرية سنحان مسقط الرئيس صالح. وتوفي والده في ظروف غامضة حيث كان على متن مروحية عسكرية مع القائد العسكري اللواء أحمد فرج وضباط آخرون في محافظة حضرموت، وقيل حينها إن الطائرة سقطت، في حين تقول مصادر إنه تم تفجيرهامن قبل عناصر .

إلى ذلك انضم عشرات الضباط والجنود بينهم "حرس جمهوري" إلى الثوار. ووصل الضباط والجنود عصر أمس الاثنين إلى ساحة التغيير برفقة أطفالهم الذين كانوا يحملون الورود ليعلنوا انضمامهم وتأييدهم للثورة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)