shopify site analytics
إلغاءُ الانتخاباتِ فتيلُ ثورةٍ وصاعقُ غضبٍ - لقاء بين منظمات محلية وقيادة وزارة الصحة لمواجهة "كورونا" في تعز - من سِفر السيد الحكيم - عبد العزيز الحكيم وبناء الدولة. - الـتـدين الـفطــري والــمعــتقــد - المسجد الأقصى المبارك وشد الرحال إليه - مدير الصناعة والتجارة بمحافظة ريمة لـ "صنعاء نيوز" - الملكة نور تصعد وتتحدث عن أدلة ومؤامرة - رسالة من اسير - لماذا بدأت الدانمارك بإلغاء إقامات لاجئين سوريين تمهيدًا لترحيلهم؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حقق ريال مدريد الإسباني فوزا عريضا على ضيفه ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات ذهاب الدور

الأربعاء, 07-أبريل-2021
صنعاء نيوز -

حقق ريال مدريد الإسباني فوزا عريضا على ضيفه ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل ثلاثية الفريق الملكي البرازيلي فينيسيوس جونيور "هدفين" في الدقيقتين 26 و65 وماركو أسينسيو في الدقيقة الـ36، فيما سجل هدف "الريدز" الوحيد المصري محمد صلاح في الدقيقة الـ51 من عمر اللقاء.


وبهذا الفوز الكبير، وضع الريال قدما في المربع الذهبي لـ"التشامبيونزليغ" بانتظار مباراة الإياب التي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب "أنفيلد" في ليفربول في الـ14 من أبريل الجاري.




سلطات دبي تصدر قرارها حول حادث "جلسة التصوير العارية"

مصر.. الأزهر يعلق على نبش قبر ممرضة وحرق جثتها بعد وفاتها والكشف عن تفاصيل جديدة

وول ستريت جورنال: جهود الوساطة مع الأمير حمزة تعثرت بعد تسريب تسجيل صوتي مع رئيس أركان الجيش
إقرأ المزيد



المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)