shopify site analytics
إلغاءُ الانتخاباتِ فتيلُ ثورةٍ وصاعقُ غضبٍ - لقاء بين منظمات محلية وقيادة وزارة الصحة لمواجهة "كورونا" في تعز - من سِفر السيد الحكيم - عبد العزيز الحكيم وبناء الدولة. - الـتـدين الـفطــري والــمعــتقــد - المسجد الأقصى المبارك وشد الرحال إليه - مدير الصناعة والتجارة بمحافظة ريمة لـ "صنعاء نيوز" - الملكة نور تصعد وتتحدث عن أدلة ومؤامرة - رسالة من اسير - لماذا بدأت الدانمارك بإلغاء إقامات لاجئين سوريين تمهيدًا لترحيلهم؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
مراقبون وناشطون اعلاميون اعتبروا استهداف مجموعة الكبوس استهدافاً للقطاع الخاص والمال الوطني ، وان المواقع الاخبارية التي تناولت مثل هكذا اخبار يبدو

الأربعاء, 07-أبريل-2021
صنعاء نيوز -


مراقبون وناشطون اعلاميون اعتبروا استهداف مجموعة الكبوس استهدافاً للقطاع الخاص والمال الوطني ، وان المواقع الاخبارية التي تناولت مثل هكذا اخبار يبدو انها لاتعلم انها تقوم بإستهداف المال الوطني والإساة له ..
كما عبروا عن أسفهم واستنكارهم الشديدين لماوصلت اليه بعض المواقع الاخبارية التي تسيئ لمهنيتها وللصحافة اليمنية والتي تحاول النيل من سمعة ومكانة مجموعة الكبوس التجارية ورئيس مجلس ادارتها الاستاذ حسن الكبوس ، من خلال نشر الأخبار المفبركة التي تهدف الى الإسائة لهذه المجموعة التجارية الوطنية العملاقة ، وبطريقة تفتقر لأبسط المعايير المهنية في ربط إعلان شاي الكبوس بقنوات عربية بالعدوان ، والإيحاء بأنه يندرج ضمن اساليب دعمه ،وتوجيه التهم جزافا والتشكيك بوطنية المجموعة ..

مؤكدين انه من حق اي مستثمر ان يختار الطريقة والوسيلة والمكان والزمان المناسبين لعرض وتسويق منتجاته وبالصورة التي تحقق له الربح والنجاح لنشاطه التجاري ..
وأضافوا أن لمجموعة الكبوس وغيرها الحق في الترويج وفقا للسياسة التي تراها وعبر الوسيلة الإعلامية التي تحقق لها الفائدة ولمنتجاتها الشيوع والوصول الى اكبر جمهور يمكن الوصول ..
وطالما ونشاط المجموعة التجاري مشروع ، فإن كل الشرائع والقوانين تكفل لها الحق في التوسع وتحقيق الأرباح ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)