shopify site analytics
إلغاءُ الانتخاباتِ فتيلُ ثورةٍ وصاعقُ غضبٍ - لقاء بين منظمات محلية وقيادة وزارة الصحة لمواجهة "كورونا" في تعز - من سِفر السيد الحكيم - عبد العزيز الحكيم وبناء الدولة. - الـتـدين الـفطــري والــمعــتقــد - المسجد الأقصى المبارك وشد الرحال إليه - مدير الصناعة والتجارة بمحافظة ريمة لـ "صنعاء نيوز" - الملكة نور تصعد وتتحدث عن أدلة ومؤامرة - رسالة من اسير - لماذا بدأت الدانمارك بإلغاء إقامات لاجئين سوريين تمهيدًا لترحيلهم؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل المحافظة حافظ الواحدي، مصفوفة المشاريع الخدمية والتنموية بخطط الصندوق الاجتماعي ومشروع الأشغال العامة

الأربعاء, 07-أبريل-2021
صنعاء نيوز/ ريمة - خالد الجماعي -


ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل المحافظة حافظ الواحدي، مصفوفة المشاريع الخدمية والتنموية بخطط الصندوق الاجتماعي ومشروع الأشغال العامة خلال العام الجاري.

وأقر الاجتماع بحضور وكيل المحافظة فهد الحارسي ومدير الصندوق الاجتماعي للتنمية لمحافظتي الحديدة وريمة المهندس علي الكمالي ومدير مشروع الأشغال العامة بالحديدة وريمة طلعت شمسان، تدخلات الصندوق الاجتماعي في ستة مشاريع زراعية والنقل من أجل التغذية والنقد مقابل العمل وسقيا بتكلفة ٥٠٠ ألف دولار.

كما أقر الاجتماع الذي ضم مدراء مكاتب الأشغال والزراعة والتخطيط والمالية والصحة وفرع مجلس الشؤون الإنسانية والمديريات بالمحافظة، تدخلات مشروع الأشغال العامة في أربعة مشاريع زراعية وبناء خزانات حصاد ورصف طرق بتكلفة ٣٢٠ ألف دولار.

وتطرق الاجتماع إلى السبل الكفيلة بإنجاح تدخلات الصناديق الداعمة والمانحة بمديريات المحافظة، بما يكفل التخفيف من معاناة المواطنين في ظل المرحلة الراهنة.

وأكد الوكيل الواحدي أهمية تنفيذ التدخلات والمشاريع الخدمية، بما يسهم في تلبية احتياجات المجتمع المحلي.

وشدد على ضرورة التركيز على احتياجات القطاعات الخدمية ذات الأولية من الزراعة والصحة والتربية والمياه والصرف الصحي ومياه الريف والإغاثة الإنسانية.

ولفت وكيل المحافظة إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر الجهود لإنجاح الخطط وتوفير الخدمات للمواطنين في حدود الإمكانيات المتاحة.

وأوضح أن محافظة ريمة تحتاج لتدخل المنظمات المانحة والصناديق الداعمة العاملة في المجالات الخدمية والتنموية ذات الأولوية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)