shopify site analytics
كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل المحافظة حافظ الواحدي، مصفوفة المشاريع الخدمية والتنموية بخطط الصندوق الاجتماعي ومشروع الأشغال العامة

الأربعاء, 07-أبريل-2021
صنعاء نيوز/ ريمة - خالد الجماعي -


ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل المحافظة حافظ الواحدي، مصفوفة المشاريع الخدمية والتنموية بخطط الصندوق الاجتماعي ومشروع الأشغال العامة خلال العام الجاري.

وأقر الاجتماع بحضور وكيل المحافظة فهد الحارسي ومدير الصندوق الاجتماعي للتنمية لمحافظتي الحديدة وريمة المهندس علي الكمالي ومدير مشروع الأشغال العامة بالحديدة وريمة طلعت شمسان، تدخلات الصندوق الاجتماعي في ستة مشاريع زراعية والنقل من أجل التغذية والنقد مقابل العمل وسقيا بتكلفة ٥٠٠ ألف دولار.

كما أقر الاجتماع الذي ضم مدراء مكاتب الأشغال والزراعة والتخطيط والمالية والصحة وفرع مجلس الشؤون الإنسانية والمديريات بالمحافظة، تدخلات مشروع الأشغال العامة في أربعة مشاريع زراعية وبناء خزانات حصاد ورصف طرق بتكلفة ٣٢٠ ألف دولار.

وتطرق الاجتماع إلى السبل الكفيلة بإنجاح تدخلات الصناديق الداعمة والمانحة بمديريات المحافظة، بما يكفل التخفيف من معاناة المواطنين في ظل المرحلة الراهنة.

وأكد الوكيل الواحدي أهمية تنفيذ التدخلات والمشاريع الخدمية، بما يسهم في تلبية احتياجات المجتمع المحلي.

وشدد على ضرورة التركيز على احتياجات القطاعات الخدمية ذات الأولية من الزراعة والصحة والتربية والمياه والصرف الصحي ومياه الريف والإغاثة الإنسانية.

ولفت وكيل المحافظة إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر الجهود لإنجاح الخطط وتوفير الخدمات للمواطنين في حدود الإمكانيات المتاحة.

وأوضح أن محافظة ريمة تحتاج لتدخل المنظمات المانحة والصناديق الداعمة العاملة في المجالات الخدمية والتنموية ذات الأولوية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)