shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اقام دار الرحمة لايواء ورعاية الايتام  بمحافظة إب  اليوم حفل تكريم أوائل طلاب وطالبات الايتام وفي الحفل الذي حضره عدد من المسئولين

الجمعة, 09-أبريل-2021
صنعاء نيوز/ إب /حميدالطاهري -



اقام دار الرحمة لايواء ورعاية الايتام بمحافظة إب اليوم حفل تكريم أوائل طلاب وطالبات الايتام وفي الحفل الذي حضره عدد من المسئولين والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة. شارك فرع الهيئة العامة للزكاة ممثلة في الاستاذ ماجد التينه مديرعام فرع الهيئة العامة للزكاة بمبالغ مالية للخريجين من الأيتام وعددهم 126 يتيم ويتيمة .

وقد اطلع مدير عام فرع الهيئة العامة للزكاة على أقسام الدار والسكن الخاص بالايتام. واستمع من قبل مديرة الدار عن ما تقدمه الدار للايتام الذي يبلغ عددهم 130يتيم ويتيمة وعدد 14 مربية .

مستعرضة اهم احتياجات الدار بما يعاني منه الدار من احتياجات ضرورية .

من جانبه اكد مديرعام الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة الاستاذ ماجد التينة في دعم دار الرحمة للايتام كونه من مصارف الزكاة .
وعلى صعيد متصل قام مدير عام فرع الهيئة العامة للزكاة الاستاذ ماجد التينه بزيارة إلى مديرية القفر حيث كان في استقباله ابو حسن القحيف مدير عام المديرية ومدير مكتب الزكاة بالمديرية .

وخلال زيارته تفقد حالة الفقراء في منطقة المناحمة بني مبارز كما واطلع على عملية رصف الطريق التي تربط العديد من القرى بالمنطقة ويستفيد منها أكثر من 4000 شخص بمساحة 1200ك بمساهمة مجتمعية وبمشاركة من الهيئة العامة للزكاة .

كما ساهمت الهيئة بعدد اثنين خزانات مياه سبيل لأهالي المنطقة كونهم بأمس الحاجة للمياه وكذلك مساهمة الهيئة باستكمال بناء فصل درسي بمدرسة الوحده التي بنيت على حساب الأهالي .

بدورهم عبر أهالي وأعيان هذه المناطق عن سعادتهم البالغة لزيارة مدير عام الزكاة إليهم وأنه اول مسئول يقوم بزيارتهم .

معبرين عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الهيئة العامة للزكاة ومدير فرعها بالمحافظة على دورهم ومساعدتهم لأهالي القرى والعزل بالمديرية وذلك برصف الطريق وتوفير خزانين مياه واستكمال بناء فصل درسي. .
رافقه في الزيارة الاستاذ ردمان الأديب مدير عام الهيئة العامة للكتاب و محمد الكينعي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)