shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شاركت الجمهورية اليمنية في المؤتمر الدولي الثالث للتحول الرقمي الذي استضافته العاصمة السورية دمشق، خلال الفترة 9 - 11 أبريل

الثلاثاء, 13-أبريل-2021
صنعاء نيوز/ هاشم السريحي -



شاركت الجمهورية اليمنية في المؤتمر الدولي الثالث للتحول الرقمي الذي استضافته العاصمة السورية دمشق، خلال الفترة 9 - 11 أبريل الجاري والذي نظمه الاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية بالتعاون مع المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات.
وفي المؤتمر أكد المهندس محمد أحمد الرياشي - رئيس نقابة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات اليمنية في مداخلة له عبر تقنية الفيديو بعد تعذر مشاركته بسبب العدوان والحصار الجائر على بلادنا أن التجارة الإلكترونية أصبحت سمة أساسية ورئيسية لمعظم النشاطات ولا يزال الوطن العربي يخطو بخطوات خجولة في هذا المجال؛ إضافة إلى وجود معوقات عديدة تؤثر في التجارة الإلكترونية منها عدم وجود قوانين وتشريعات تنظمها وهيمنة بعض الدول على التجارة الإلكترونية وقلة عدد الدول التي تستخدم قانون العمل الإلكتروني وعدم الثقة بالمعاملات والمنصات الالكترونية، مشيراً إلى أهمية نشر مخرجات المؤتمر لتوعية المواطنين في العالم العربي بأهمية التجارة الإلكترونية.
وشارك بفعاليات المؤتمر الذي اختتم مساء أمس الأول خبراء من المنطقة العربية وأجانب ومديرون تنفيذيون ومجالس أعمال وهيئات ومراكز بحثية من دول (اليمن ومصر والإمارات وسلطنة عمان وتونس والجزائر والعراق والأردن ولبنان والسعودية والكويت والبحرين وروسيا والنمسا واليونان والهند وسويسرا) إضافة إلى الجهات السورية الحكومية والخاصة التي تعنى بالتحول الرقمي.
يذكر أن الدورة الأولى من المؤتمر الدولي للتحول الرقمي أقيمت في الإمارات عام 2017م والثانية في مصر عام 2018م.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)