shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تدشن غداً الخميس في أمانة العاصمة وعدد من محافظات الجمهورية فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان والتي ينظمها على مدى أسبوع البرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان بوزارة الصحة العامة والسكان

الأربعاء, 30-مارس-2011
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -
يتضمن محاضرات توعوية وأنشطة تثقيفية مكثفة:

تدشن غداً الخميس في أمانة العاصمة وعدد من محافظات الجمهورية فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان والتي ينظمها على مدى أسبوع البرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان بوزارة الصحة العامة والسكان قطاع الطب العلاجي وبتمويل من منظمة الصحة العالمية.
وأوضحت الدكتورة/ رضية عبدالملك إسحاق مديرة البرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان بوزارة الصحة العامة والسكان في تصريح لـ(صنعاءنيوز) بأن الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان سيشمل على العديد من الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى نشر الوعي الصحي المجتمعي للمحافظة على سلامة الأسنان.
وأشارت الدكتورة إسحاق إلى انه سيتم خلال الأسبوع الخليجي التوعوي معالجة الأيتام والأطفال المعاقين، إلى جانب تنفيذ نزول ميداني إلى المستشفيات العامة، ونزول ميداني إلى المدارس لتوعية الطلاب والطالبات بأهمية صحة الفم والأسنان.
وأضافت مديرة البرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان إلى انه سيتم خلال الأسبوع الخليجي والذي سيقوم بتدشينه الدكتور/ نصيب منصور الملجم مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان توزيع الملصقات والبروشورات التي تحث على أهمية حماية الأسنان من التسوس وتناول الغذاء المتوازن والمداومة على تنظيف الأسنان بشكل يومي وتوزيع معجون الأسنان (سنسوداين)..
إلى ذلك أشار الدكتور/ محمد الصباري رئيس قسم الأسنان بوزارة الصحة العامة والسكان بأن الأسبوع الخليجي الموحد سيتضمن إقامة العديد من المحاضرات التوعوية والتثقيفية لطلاب المدارس وفي المستشفيات المركزية والمدارس الحكومية، حول صحة الفم والأسنان يقدمها كوكبة من الأطباء المختصين والأكاديميين من كلية الطب بجامعة صنعاء وديوان عام وزارة الصحة العامة والسكان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)