shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت العون المباشر مكتب اليمن، عن بدء تسجيل الحالات في "المخيم الطبي الجراحي المجاني " الذي ستقيمه في أمانة العاصمة صنعاء في تخصصات

الأربعاء, 21-أبريل-2021
صنعاء نيوز -


أعلنت العون المباشر مكتب اليمن، عن بدء تسجيل الحالات في "المخيم الطبي الجراحي المجاني " الذي ستقيمه في أمانة العاصمة صنعاء في تخصصات جراحة الأطفال"الخصية المهاجرة"، وجراحة الأنف والأذن والحنجرة "اللوزتين، ترقيع طبلة الأذن"، الشفة الأرنبية وسقف الحنك.

وقالت المتخصصة في مجال العمل الإنساني المدير الإقليمي للعون المباشر مكتب اليمن معالي العسعوسي، أن العون المباشر استقطبت أفضل الكوادر الطبية لتقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية لتنفيذ المخيم الذي يستهدف الفئات الأشد تضرراً غير القادرة على تحمل تكاليف هذه الخدمات.

ودعت العسعوسي، المرضى إلى المبادرة للتسجيل في الفترة المحددة، مؤكدة أنه لن يتم استقبال أي حالات دون حجز مسبق.

فيما قال منسق الصحة بمكتب العون المباشر فريد الدهمشي، إن التسجيل يستمر ثلاثة أيام من 23-25 أبريل 2021م في تخصصات جراحة الأطفال "الخصية المهاجرة"، وجراحة الأنف والأذن والحنجرة "اللوزتين وترقيع طبلة الأذن" والشفة الأرنبية وسقف الحنك عبر الأرقام الآتية : 737426646-776777346- 446115 01 ـ 454894.

وأوضح أن فترة المعاينة والعمليات تمتد من 26 أبريل إلى 10 مايو 2021م في مستشفى فلسطين للأمومة والطفولة بمديرية بني الحارث.

وأكد الدهمشي أن خدمات المخيم مجانية 100%، بتمويل حملة 10 ×10 وإشراف العون المباشر.

جدير بالذكر أن العون المباشر تعمل في الجوانب الإنسانية في قارة أفريقيا منذ العام 1981م ولديها 31 فرعاً، وتعتبر اليمن أول دولة في الجزيرة العربية تعمل فيها، وتسعى إلى التركيز على عدة جوانب أهمها الصحة، المياه، محاربة الفقر، تطوير الكفاءات البشرية، وخلق روح التعاون والإبداع.

ومكتب العون المباشر باليمن عضو في الكُتل الإنسانية التابعة للأمم المتحدة وهي: كتلة الأمن الغذائي وتحسين سُبل المعيشة ــ برنامج الأغذية العالمي، كتلة المياه والإصحاح البيئي ــ منظمة اليونيسف، كتلة الصحة ــ منظمة الصحة العالمية، الكتلة اللوجستية (خدمة الطيران الإنساني) ــ برنامج الأغذية العالمي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)