shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نعت كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة عدن اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021م  وفاة الدكتور/ عبدالباري أحمد علي الهمداني رئيس قسم برمجة الحاسوب

الأربعاء, 21-أبريل-2021
صنعاء نيوز -

عدن/ خاص:

نعت كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة عدن اليوم الأربعاء 21 أبريل 2021م وفاة الدكتور/ عبدالباري أحمد علي الهمداني رئيس قسم برمجة الحاسوب في الكلية الذي انتقل إلى جوار ربه ظهر يومنا هذا بعد حياة حافلة بالعطاءات والانجازات العلمية على مستوى جامعة عدن.



باسمه وكافة منتسبي كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بعث الدكتور/وضاح أحمد صالح منصر عميد الكلية برقية عزاء ومواساة لأسرة الفقيد وأبنائه وزملائه وطلابه بجامعة عدن والوسط الأكاديمي بمحافظة عدن ولحج في هذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويعصم قلوب أهله وذويه وزملائه بالصبر والسلوان.

وأشاد الدكتور/وضاح منصر في البرقية بمناقب الفقيد الدكتور/ عبدالباري الهمداني والذي يُعد من الكفاءات العلمية على مستوى الجامعة بصورة عامة، فضلاً عن إسهاماته في تحديث وتطوير قسم البرمجة في كلية الحاسوب، مؤكداً أن الكلية والجامعة فقدت برحيله شخصية أكاديمية متميزة، وأن وفاته خسارة فادحة لأحد كوادر اليمن الأجلاء، لما له من رصيد عال على المستوى الأكاديمي، حيث سخر حياته في البذل والعطاء وخدمة العلم ومجتمعه ووطنه حتى وافته المنية.

إنا لله وإنا إليه راجعون
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)