shopify site analytics
قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجامعة الدولية للإبداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب: تنظم ملتقى دولي رمضاني تحت شعار " رمضان تسامح وسلام وأمان"

الخميس, 22-أبريل-2021
صنعاء نيوز/ بقلم: عمر دغوغي الإدريسي -


تنظم الجامعة الدولية للإبداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب وشكرائها الإستراتيجيون برعاية السفير المهندس فتحي عفانة، ملتقى دولي رمضاني تحت شعار "رمضان تسامح وسلام وأمان" وذلك يومه السبت 24 أبريل 2021 على الساعة 10 صباحا عبر تطبيق "زووم" بتوقيت المملكة المغربية.
حيث سيكون هذا الملتقى الدولي من تأطير رئاسة الجامعة في شخصها الدكتورة هناء البقالي، وكذلك من جانب تسيير الدكتور عقيل الفحل كاتب العام للجامعة، والدكتور فهد بن الحسين السليماني الأمين العام للجامعة.
كما سيعرف هذا الملتقى الدولي مشاركة دكاترة مرموقين على الصعيد العالم العربي من بينهم:
الدكتور طه المبدئ طه
الدكتورة باسمة موفق العمري
الدكتور محمد الشماع
الدكتور عباس أدعوش
الدكتورة منال العزاوي
الدكتورة فاطمة الدربي
الدكتور حسن الجامعي
الدكتور أسامة جواد مهدي
الدكتورة رباح همداني
الدكتور الإعلامي حسين كاظم الكعبي
الدكتورة سهيلة ساهين
الدكتور محمد الحاجي
الدكتورة سناء بوحاميدي
الدكتور حاتم عزات كريزم
وفي الختام سيتم تقديم شواهد شرفية عليا للمتحدثين وشواهد مميزة للمتدخلين المميزين وشواهد المشاركة للحضور الذي سيتابع هذا الملتقى بإذن الله على المنصة الإلكترونية زووم على الرابط التالي :

https://us05web.zoom.us/j/82800796481?pwd=VEljTXdvVDIvQ1g4dFFrcmlZNmcxdz09 .

بقلم: عمر دغوغي الإدريسي مدير مكتب صنعاء نيوز بالمملكة المغربية. [email protected] https://www.facebook.com/dghoughi.idrissi.officiel/

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)