shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وأكد مصدر قضائي يمني في محكمة عدن أن الشخص البالغ من العمر 28 عاما كان يعمل في أحد البنوك التجارية"فضل عدم ذكر اسمه"اختلس مبالغ وصلت بـ 20 مليون ريال من (100 ألف دولار) من حسابات عدد من العملاء للبنك في فترات مختلفة. 


وقال إن الشرطة في مديرية"خور مكسر"محافظة عدن ألقت القبض على المتهم فور تلقيها عدد من البلاغات من البنك والعملاء.

الأربعاء, 22-يوليو-2009
صنعاء نيوز -
100 ألف دولار يختلسها موظف يمني في بنك تجاري من حسابات العملاء


تكبد بنك تجاري يمني مبلغ 20 مليون ريال يمني (100ألف دولار) اختلسها أحد موظفيه من حساب عدد من العملاء.


وأكد مصدر قضائي يمني في محكمة عدن أن الشخص البالغ من العمر 28 عاما كان يعمل في أحد البنوك التجارية"فضل عدم ذكر اسمه"اختلس مبالغ وصلت بـ 20 مليون ريال من (100 ألف دولار) من حسابات عدد من العملاء للبنك في فترات مختلفة.


وقال إن الشرطة في مديرية"خور مكسر"محافظة عدن ألقت القبض على المتهم فور تلقيها عدد من البلاغات من البنك والعملاء.


وحسب اتهام النيابة فان المتهم قام بتزوير توقيع أحد كبار العملاء للبنك وتوقيعات عملاء آخرين على سندات صرف وشيكات خاصة بحساباتهم في البنك، وحصل بموجبها على مبالغ كبيرة من أرصدتهم، تقدر بحوالي20 مليون ريال( 100 ألف دولار)، وأخرها عملية اختلاس 9ألاف دولار كانت وراء كشف عملياته، وخيانته للأمانة التي أوكلت إليه، ومازالت التحقيقات مع المتهم لكشف مصير تلك المبالغ، وإذا ما يوجد معه شركاء.

نقلا عن الاقتصادية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)