shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
من بين أبرز هواتف 5G التي ظهرت في الأسواق العالمية مؤخرا جاء F19 pro من Oppo، والذي يتوقع أن يحقق مبيعات كبيرة لمواصفاته المتطورة وسعره المنافس.

السبت, 24-أبريل-2021
صنعاء نيوز -

من بين أبرز هواتف 5G التي ظهرت في الأسواق العالمية مؤخرا جاء F19 pro من Oppo، والذي يتوقع أن يحقق مبيعات كبيرة لمواصفاته المتطورة وسعره المنافس.

ويأتي هذا الهاتف بهيكل مقاوم للماء والغبار، مصنوع من المعدن والزجاج المضاد للصدمات والخدوش، أبعاده (160،1/73.4/7.8) ملم، ووزنه 173 غ.

وشاشته أتت Super AMOLED بمقاس 6.43 بوصة، أبعادها "20:9"، ودقة عرضها (2400/1080) بيكسل، ومعدل سطوعها الأعظمي يصل إلى 800 شمعة/م تقريبا، ومحمية من الخدوش بطبقة من Corning Gorilla Glass 5.

ويضمن الأداء الممتاز لهذا الهاتف معالج MediaTek Dimensity 800U 5G المطور بتقنية 7 نانومتر، ومعالج رسوميات Mali-G57 MC3، وذواكر وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية 128 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات microSDXC.



"أخت الصين".. مقطع مسرب منسوب للرئيس محمود عباس يشتم الدول

اغتيال هايس الجريان بعد مشاركته في اجتماع لوجهاء القامشلي بسوريا

تطبيق عملي يحوّل هواتف سامسونغ القديمة لأجهزة ذكية للمنازل!
إقرأ المزيد
جهاز آخر من Honor يشق طريقه في عالم الهواتف الحديثة
جهاز آخر من Honor يشق طريقه في عالم الهواتف الحديثة
أما كاميرته الأساسية فأتت رباعية العدسة بدقة (48+8+2+2) ميغابيكسل، وكاميرته الأمامية بدقة 16 ميغابيكسل تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

وحصل الهاتف على منفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وبطارية بسعة 431 ميلي أمبير تعمل مع خاصية الشحن السريع، أما سعره فنحو 345 دولارا.

المصدر: 4pda

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)