shopify site analytics
اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يسعى الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول ليصبح أول لاعب في صفوف فريقه في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل 20 هدفا

السبت, 24-أبريل-2021
صنعاء نيوز -

محمد صلاح على أعتاب رقم تاريخي في مواجهة ليفربول ونيوكاسل

يسعى الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول ليصبح أول لاعب في صفوف فريقه في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل 20 هدفا أو أكثر في ثلاثة مواسم.

ويستضيف ليفربول غدا السبت فريق نيوكاسل يونايتد ضمن الجولة الـ33 من "البريميرليغ"، وفي حال تسجيل صلاح لهدف فسيرفع عدد أهدافه في الدوري هذا الموسم إلى 20 هدفا وسيسجل اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ ليفربول كأول لاعب في صفوف "الريدز" يسجل 20 هدفا أو أكثر في ثلاث مواسم بالدوري.

وسجل صلاح في "البريميرليغ" مع "الريدز" 32 هدفا في موسم 2017 -2018، و22 هدفا في موسم 2018 -2019.



وكان روبي فاولر ولويس سواريز اللاعبان الوحيدان في تاريخ ليفربول بالدوري يسجلان 20 هدفا أو أكثر خلال موسمين، قبل أن ينضم لهما صلاح، ولدى "الفرعون" المصري فرصة ذهبية للانفراد بهذه الإحصائية غدا السبت.

المصدر: arabic.liverpoolfc.com
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)