shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تدشن اليوم في محافظة الحديدة فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان والتي تنظمها وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بالبرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان -قطاع الطب العلاجي وبتمويل من منظمة الصحة العالمية.

الجمعة, 01-أبريل-2011
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -
وأوضحت الدكتورة/ رضية عبدالملك إسحاق مديرة البرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان بوزارة الصحة العامة والسكان في تصريح لـ(صنعاءنيوز) بأن فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان سيشمل العديد من الفعاليات والأنشطة التي تسعى إلى نشر الوعي الصحي المجتمعي والمحافظة على سلامة وصحة الأسنان.
وأشارت الدكتورة إسحاق إلى انه سيتم خلال فعاليات الأسبوع الخليجي التوعوية بمعالجة الأيتام والأطفال المعاقين، إلى جانب تنفيذ نزول ميداني إلى مستشفيات الأمومة والطفولة، وإلى المدارس الحكومية لتوعية الطلاب والطالبات بأهمية صحة الفم والأسنان.
وأضافت مديرة البرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان إلى انه سيتم خلال الأسبوع الخليجي والذي سيقوم بتدشينه الدكتور/ نصيب منصور الملجم مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الصحة العامة والسكان توزيع الملصقات والبروشورات التي تحث على أهمية حماية الأسنان من التسوس وتناول الغذاء المتوازن والمداومة على تنظيف الأسنان بشكل يومي وتوزيع معجون الأسنان (سنسوداين)..
إلى ذلك أشار الدكتور/ محمد الصباري رئيس قسم الأسنان بوزارة الصحة العامة والسكان بأن فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد ستتضمن إقامة العديد من المحاضرات التوعوية والتثقيفية لطلاب المدارس الحكومية وذوي الاحتياجات الخاصة بمستشفيات الأمومة والطفولة، حول صحة الفم والأسنان يقدمها كوكبة من الأطباء المختصين والأكاديميين من كلية الطب بجامعة صنعاء وديوان عام وزارة الصحة العامة والسكان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)