shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أبلغت الهيئة الروسية للرقابة على حقوق المستهلكين (روس بوتريب نادزور) شركة "تويتر" الأمريكية بضرورة حذف المضمون المحظور كله لغاية 15 مايو المقبل.

الجمعة, 30-أبريل-2021
صنعاء نيوز -

أبلغت الهيئة الروسية للرقابة على حقوق المستهلكين (روس بوتريب نادزور) شركة "تويتر" الأمريكية بضرورة حذف المضمون المحظور كله لغاية 15 مايو المقبل.



فيديو.. لحظات قبل مقتل عشرات اليهود المتدينين بحادثة الجسر في جبل الجرمق

شاهد.. وزير النقل المصري يعلق على فيديو مثير للجدل

"كبار العلماء" السعودية تصدر بيانا بشأن تصريحات ولي العهد محمد بن سلمان
ا
وقال ناطق باسم الهيئة الروسية إن "تويتر" قد حذفت إلى حد الآن 60% من المضمون المحظور في روسيا. ويتوجب عليها أن تحذف لغاية 15 مايو، ألف مادة محظورة إضافة إلى ذلك.

وأشارت الهيئة إلى أنه تم الاتفاق مع "تويتر" على تنظيم خط اتصال مباشر بين مرافق "روس بوتريب نادزور" الروسية من جهة وإدارة التنسيق التابعة لـ"تويتر" من جهة أخرى. وأبلغت إدارة "تويتر" بدورها "روس بوتريب نادزور" عن إعدادها لخارطة طريق من شأنها جعل عملها يناسب القوانين الروسية.

يذكر أن المحكمة الروسية أصدرت في 2 أبريل الجاري حكما بفرض 3 غرامات مالية على "تويتر" بقيمة 8.9 مليون روبل، ثم اتخذت قرارا بمواصلة عملية إبطاء إنترنت الشركة في روسيا.

مع ذلك فإن الهيئة الروسية لم تتخذ قرارا بالانتقال إلى الحجب التام لـ"تويتر" في روسيا، إذ أن الشركة حذفت بعض المواد المحظورة في روسيا.


المصدر: كومسومولسكايا برافدا

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)