shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - افادت مصادر مطلعة ان هناك ممارسات وانتهاكات ترتكب بحق ابناء محافظة ريمة في مدينة مأرب وامام مري ومسمع ولا اي دور تقوم به قيادات المرتزقة

السبت, 01-مايو-2021
صنعاء نيوز -




افادت مصادر مطلعة ان هناك ممارسات وانتهاكات ترتكب بحق ابناء محافظة ريمة في مدينة مأرب وامام مري ومسمع ولا اي دور تقوم به قيادات المرتزقة من حزب الاصلاح او الاحزاب الاخري تجاه تلك الانتهاكات.

واوضحت المصادر ان عشرات العسكريين من المغرر بهم من ابناء ريمة العاملين في صفوف العدوان بالجبهات القتالية ضد من اسموهم بالحوثيين تم الزج بهم في سجون ومعتقلات المرتزقة في مدينة مأرب دون اي اسباب تذكر.

وأشارت المصادر الي ان هناك جرائم وحشية تتنافي مع القيم والمبادي الانسانية ترتكب بحق ابناء ونساء محافظة ريمة خلال الاعوام السابقة وسيتم سردها ونشرها بالتفصيل في الايام القامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)