shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نفذ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة المحويت وبالتعاون مع مكتب الاشغال بمدينة المحويت، حملة مكافحة الكلاب الضالة والمسعورة في جميع أحياء وحارات وشوارع المدينة .

الأحد, 02-مايو-2021
صنعاء نيوز/معاذ اليتيم محافظة المحويت... -



نفذ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة المحويت وبالتعاون مع مكتب الاشغال بمدينة المحويت، حملة مكافحة الكلاب الضالة والمسعورة في جميع أحياء وحارات وشوارع المدينة .


تاتي الحملة بسبب انتشار عدد كبير من الكلاب الضاله والمسعورة في ضواحي مدينة المحويت ومعظمها ناقلة للامراض وتشكل خطرا على المواطنين بحسب دراسات بيئية وصحية اولية.

وقد اوضح مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة دحان المكبيس، ان الحملة تاتي بعد الانتشار الكثير للكلاب الضالة بسبب توقف المكافحة الميدانية طيلة الأعوام السابقة جراء العدوان الذي لم يسمح بإدخال السموم والأمصال الخاصة بمكافحة داء الكلب .

وذكر أن عدد من المواطنين قد تعرضوا للعض والإصابة من الكلاب المسعورة والضاله في عدد من مديريات المحافظة ، مما ينذر الى كارثة بيئية وصحية ... مؤكدا أن جهود الفرق الميدانية لمكافحة الكلاب المسعورة والضاله مستمرة.

ووجه دعوة للجهات المعنية والمنظمات الدولية إلى الاضطلاع بدورها إزاء هذه الكارثة البيئية والصحية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)