shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
غدا حفل التكريم

وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء يبدأن زيارة وتكريم جرحى الجيش واللجان الشعبية

الثلاثاء, 04-مايو-2021
صنعاء نيوز -

صنعاء/ خاص

قامت وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة اليوم الاثنين بزيارات ميدانية كرمت خلالها عددًا من جرحى الجيش واللجان الشعبية للفئتين ( أ _ ب ) في مديريات أمانة العاصمة .

وفي تصريح لـ وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي قال فيه إن النزول لزيارة الجرحى وتكريمهم تعبير بسيط وجزء بسيط مما يستحقه هؤلاء الأبطال الذين قدموا أرواحهم و كل غالي في سبيل عزة الوطن وكرامة الانسان اليمني، مضيفًا: يعجز اللسان عن التعبير عما يجول في خاطرنا تجاههم وأن أجرهم عند الله سبحانه وتعالى عظيم.

وأوضح المؤيدي أن هذه الزيارات التي يعقبها حفل تكريم، هو تأكيد من قبلنا ومن قبل قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي والمجلس السياسي أننا جميعًا مترابطين والشعب اليمني كله مشروع شهادة، متمنيًا للجرحى بأن يمن الله عليهم بالشفاء وأن يُكلل تضحيات المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية بالنصر.



بدوره قال أمين العاصمة حمود عباد إن زيارة الجرحى شرف كبير، فهم الذين يدافعون عن الأرض والعرض وهبوا لله أرواحهم ودمائهم من أجل أن يردا الغزاة والمعتدين الذي يريد احتلال الوطن والعبث به.

وأكد عباد أن ما يقومون به من تضحيات حال دون تحقيق العدوان لمؤامراته تجاه اليمنيين، لافتًا إلى أن الجرحى قهروا كل أعداء اليمن وقالوا للعالم بأننا لا نخضع ولا نسجد إلا لله وأن اليمنيين معتادين على تحقيق الانتصارات منذ أن كانوا مع النبي المصطفى صلوات الله عليه أنصارا وفاتحين .





في ذات السياق قال وكيل أمانة العاصمة خالد المداني إن زيارة الجرحى تتزامن مع الـ 21 من شهر رمضان الكريم الذي يُصادف ذكرى استشهاد أمير المؤمنين علي بن ابي طالب سلام الله عليه.

وتابع المداني: اليوم نقوم بتكريم من قدموا أجسادهم فداء للوطن وضحوا بما يمتلكونه وفي مقدمته حياتهم لدحر الغازي المحتل، فجسدوا معاني الانتماء لله والوطن بما سطروه من مواقف عظيمة في جبهات القتال .



وخلال الزيارة أشاد مدير دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع إبراهيم زايد بقيادتي وزارة الشباب وصندوق رعاية النشء لاهتمامهم بالجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية وزيارتهم في منازلهم والاطمئنان على صحتهم ورفع معنوياتهم.

وكان الجرحى قد ثمنوا زيارة قيادة وزارة الشباب والصندوق وعبروا عن سعادتهم بهذه اللفتة تجاههم ، مؤكدين أنهم باقين على العهد حتى يكتب الله النصر لليمن، سائلين الله أن ينصر زملائهم المجاهدين في كافة الجبهات وأن يمن بالشفاء على بقية الجرحى.

حضر التدشين الذي تم افتتاحه في مديرية معين المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب علي القاسمي ووكيل قطاع الاستثمار بوزارة الشباب والرياضة الدكتور غسان المداني وعبدالملك الرضي مدير مديرية معين ومشرف المديرية سامي شرف و عبدالله عبيد مدير عام الشباب وزيد جحاف نائب مدير عام مكتب الشباب بالأمانة وشخصيات ووجاهات اجتماعية.



و الجدير بالذكر أن التكريم الذي سيقام الاربعاء، يستهدف 230 جريحًا من أبطال الجيش واللجان الشعبية حيث جرى اليوم تكريم 48 جريح في مديريات معين والسبعين وآزال والصافية وصنعاء القديمة والوحدة والثورة وبني الحارث .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)