shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدأ باريس سان جيرمان الاستعداد لإحتمالية رحيل كيليان مبابي، مهاجم النادي الفرنسي في الصيف المقبل، في ظل عدم تجديد عقده حتى الآن مع إدارة ناصر الخليفي.

الجمعة, 07-مايو-2021
صنعاء نيوز -


باريس- متابعات: بدأ باريس سان جيرمان الاستعداد لإحتمالية رحيل كيليان مبابي، مهاجم النادي الفرنسي في الصيف المقبل، في ظل عدم تجديد عقده حتى الآن مع إدارة ناصر الخليفي.
وقبل شهر من انتهاء الموسم الجاري، لم يصل سان جيرمان لاتفاق مع مبابي بشأن استمراره في ملعب «حديقة الأمراء»، خاصة أن عقده ينتهي في 2022.
وأشارت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية أن الدولي المصر، محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، يعتبر الخيار البديل أمام النادي الفرنسي في حالة رحيل مبابي.
ويرغب صلاح في مغادرة صفوف «الريدز» بعد 4 مواسم في قلعة الأنفيلد.
وأكدت الصحيفة الفرنسية أن الخليفي إلى جانب البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان، يرون محمد صلاح هو التعزيز القوي لهجوم لبطل الدوري الفرنسي.
وكان سان جيرمان يطمح لضم كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وكذلك ليونيل ميسي، أيقونة برشلونة، ولكن اقتراب استمرار ميسي مع البارسا، والغموض حول مستقبل النجم البرتغالي، جعل سان جيرمان يتحرك في اتجاهات أخرى، لرسم خارطة طريق قائمة الفريق في الموسم المقبل.
وتتزامن مسألة رحيل صلاح عن ليفربول، مع نهاية حقبة في الريدز، بعد إقصاء كتيبة الألماني يورجن كلوب من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد من دور ربع النهائي، وفقدان لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن مشروع كلوب مع ليفربول لمس بالفعل القاع، واللاعبين الذين كانوا بعيدين عن مسألة الخروج من الريدز، أصبحوا الآن هدفًا للأندية الأوروبية الكبيرة في مقدمتهم باريس سان جيرمان.
وصول صلاح إلى كتيبة ماورويسيو بوكيتنيو سيكون إضافة قوية للمدرب الأرجنتيني لأنه يحب المهاجمين أصحاب السرعات العالية، وأيضًا يساهمون بمهام دفاعية، والنجم المصري يبلي كل طلبات بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان.
وأكدت الصحيفة الفرنسية أن صفقة محمد صلاح إلى سان جيرمان ستصل إلى حوالي 80 مليون يورو، وهذه القيمة ستكون ممكنة فقط في حالة بيع مبابي في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل إنعاش خزينة النادي وجلب صفقات جديدة.
ويعتبر ريال مدريد هو النادي الأقرب لشراء مبابي، خاصة أن النادي الملكي، يراقب هذه الصفقة منذ عدة سنوات، وكل الأمور تشير إلى وصول مبابي إلى ملعب البرنابيو في الموسم القادم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)