shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - من الأخطاء التي يرتكبها الكثيرون في مجال صحة الفم والأسنان عدم تغيير الفرشاة لمدة طويلة، وهذا ما أشار إليه تقرير لـBusiness Insider حيث نقل عن طبيب الأسنان

الأحد, 09-مايو-2021
صنعاء نيوز -
لندن- متابعات: من الأخطاء التي يرتكبها الكثيرون في مجال صحة الفم والأسنان عدم تغيير الفرشاة لمدة طويلة، وهذا ما أشار إليه تقرير لـBusiness Insider حيث نقل عن طبيب الأسنان الأميركي كيث أربيتمان قوله إن من المهم تبديل هذه الفرشاة مرة كل ثلاثة أشهر إذا كانت تُستخدم مرتين يومياً.
ولفت إلى أن الشعيرات تبدأ بعد الاستخدام بالتلف ويصبح تنظيف الفرشاة غير نافع في هذه الحالة، مشيراً إلى أنه يمكن اللجوء إلى حيلة تساعد على معرفة مدى فاعلية الفرشاة. وتقضي هذه الحيلة بتمريرها على اللسان، فإذا تبين أن شعيراتها ما زالت ناعمة فهذا يدل على أنها لا تزال صالحة للاستخدام والعكس صحيح.
وذكّر بأن من الضروري التخلص فوراً من فرشاة الأسنان إذا كانت قد استُخدمت في أوقات المرض، لأن الجراثيم تنتقل في هذه الحالة إلى شعيراتها. ولفت إلى أن من المهم تركها تجف في الهواء الطلق بعد كل استخدام. إذاً، حاولوا أن تنتبهوا إلى هذه النصائح من الآن فصاعداً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)