shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت وزارة الخارجية التركية في بيان لها إن الوزير مولود تشاووش أوغلو سيتوجه اليوم الاثنين إلى الرياض في زيارة تستمر يومين.

الإثنين, 10-مايو-2021
صنعاء نيوز -

قالت وزارة الخارجية التركية في بيان لها إن الوزير مولود تشاووش أوغلو سيتوجه اليوم الاثنين إلى الرياض في زيارة تستمر يومين.


وذكر البيان أنه خلال زيارته سيبحث تشاووش أوغلو "العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية في اجتماع مع نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله آل سعود".

وفي الأسبوع الماضي أفادت وكالة "رويترز" نقلا عن مسؤولين أتراك بأن الرئيس رجب طيب أردوغان والملك السعودي سلمان بن عبد العزيز اتفقا في مكالمة الثلاثاء الماضي على أن يجري تشاووش أوغلو بن فرحان محادثات يوم 11 مايو.

وقال مسؤول تركي رفيع المستوى: "بهذه الزيارة من الممكن فتح فصل جديد معا"، مضيفا أن المحادثات ستتركز على التجارة والعلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية مثل الصراع في ليبيا حيث نشرت تركيا قواتها.

المصدر: "الأناضول"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)