shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قام الأستاذ سند محمد بايعشوت نائب رئيس تحرير صحيفة 30 نوفمبر الحكومية بالمكلا ، رئيس تحرير موقع ( المكلا اليوم )

الثلاثاء, 11-مايو-2021
صنعاء نيوز -

بروم / خاص

قام الأستاذ سند محمد بايعشوت نائب رئيس تحرير صحيفة 30 نوفمبر الحكومية بالمكلا ، رئيس تحرير موقع ( المكلا اليوم ) الالكتروني مساء أمس بزيارة لمقر مؤسسة الأمل للتنمية ببروم .
وخلال الزيارة تعرفا من الأخوين الدكتور عبدالله مهدي بامهدي رئيس المؤسسة والأستاذ عبدالله سعيد بازرعه المدير التنفيذي على الأنشطة والمشاريع التي تنفذها المؤسسة ومنها كفالة ودعم الطلاب الجامعيين والمعاهد التخصصية ونقلهم ، وكذا نقل طلاب مرحلة التعليم العام من خلال توفير لهم الحافلات خصوصاً إلى المجمعات المدرسية كالرازي للبنين وبروم للبنات وبلقيس للبنات بميفع وثانوية ميفع للبنين ، وكذا ما تنفذه المؤسسة من مشاريع إغاثية وإنسانية وصحية ، وإقامة الدورات التدريبية والتأهيلية وتدريب وتمكين الشباب وتنمية المرأة والطفل .
كما زار خلال جولته مكتبة الأمل العامة متعرفا من أمين المكتبة محمد عبدالعزيز بامحسون على أبرز المراجع والدوريات وأمهات الكتب التي تحتويها المكتبة الذي يربو على ( 1,850) عنواناً في شتى مجالات المعارف ، وأبرز ما تقدمه المكتبة من خدمات للطلاب والطالبات الدارسين في الجامعات ومدارس التعليم العام ورواد المكتبة .
من جانبه أعرب الأستاذ سند بايعشوت عن سعادته البالغة لزيارة المؤسسة الرائدة في مجالات عدة وخصوصاً في استثمار الإنسان من خلال تقديم الدعم اللازم ، والتي وضعت هذه المؤسسة لها بصمات واضحة وجليلة في مجال التنمية والخدمة المجتمعية ، مثمناً جهود المؤسس الدكتور عمر بامحسون في وضع مداميك العمل التطوعي والخيري والاجتماعي لهذه المؤسسة .
حضر هذه الزيارة الأستاذ عبدالعزيز محمد بامحسون الرئيس الأسبق لجمعية الأمل الخيرية الاجتماعية الثقافية ، رئيس تحرير مجلة شعاع الأمل .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)