shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - احتج عدد من اللاجئين الايرانيين في باكو على الواقع المتردي الذي يعيشونه وعدم النظر في مطالبهم للجوء وذلك من خلال خيط عيونهم وأفواههم وآذانهم. اللاجئون المذكورون الذين هربوا من جحيم حكام إيران ويعيشون في أذربيجان منذ فترة تتراوح بين 10 و18 عاماً، كانوا قد أقدموا في الأسبوع الأخير من كانون الثاني (يناير) الماضي على حركة احتجاجية مماثلة استغرقت أربعة أيام للمطالبة بالنظر في مطالبهم وانتهت حركتهم بعد ما وعدتهم المفوضية السامية للاجئين بالنظر في وضعهم.

الأحد, 03-أبريل-2011
صنعاء نيوز -
في غضون ذلك أصدر مجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة الاسبوع الماضي قراراً حول انتهاك حقوق الانسان في ايران أكد فيه ضرورة تعيين مقرر خاص بهذا الشأن. فهذا القرار بالاضافة الى عشرات القرارات الصادرة الأخرى مسبقاً وملف حكام إيران المليء بالجرائم يحتم وأكثر من أي وقت مضى ضرورة مراعاة حقوق اللاجئين وطالبي اللجوء الايرانيين بمثابة خطوة انسانية.
إن المقاومة الإيرانية تدعو الحكومة الأذربيجانية والمفوضية السامية للاجئين وغيرها من الهيئات الدولية المدافعة عن حقوق الإنسان إلى اتخاذ خطوة عاجلة للنظر في الواقع المتردي الذي يعيشه اللاجئون وطالبو اللجوء الايرانيون في باكو وبقية مناطق أذربيجان ونقلهم إلى بلدان أوربية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)