shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن الجيش الإسرائيلي استهداف قائد الوحدة الصاروخية الخاصة لحركة "الجهاد الإسلامي" سامح عبد المملوك، فيما نعت "سرايا القدس" الجناح العسكري للحركة 3 من قادتها.

الثلاثاء, 11-مايو-2021
صنعاء نيوز -

أعلن الجيش الإسرائيلي استهداف قائد الوحدة الصاروخية الخاصة لحركة "الجهاد الإسلامي" سامح عبد المملوك، فيما نعت "سرايا القدس" الجناح العسكري للحركة 3 من قادتها.

ونشر الجيش الإسرائيلي مقطع فيديو قال إنه لغارة شنها على منزل اختبأ داخله عدد من كبار عناصر "الجهاد الإسلامي"، حيث "تم القضاء على قائد الوحدة الصاروخية الخاصة لسرايا القدس سامح عبد المملوك وعدد من كبار عناصر الوحدة الصاروخية للحركة"، بحسب بيان للجيش الإسرائيلي.

ولفت البيان إلى أنه خلال الغارة "قتل أيضا محمد سليم حسن أبو العطا نائب قائد لواء غزة وأحد قادة الوحدة الصاروخية الخاصة وشقيق القيادي السابق في الجهاد بهاء أبو العطا الذي استهدف في العام 2019".

بدورها، نعت "سرايا القدس" "ثلاثة من شهدائها القادة الذن ارتقوا في قصف صهيوني غادر".

وقالت في بيان: "بكل آيات الجهاد والانتصار، تنعى سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ثلاثة من قادة الوحدة الصاروخية في لواء غزة والمنطقة الشمالية وهم: الشهيد القائد: سامح فهيم هاشم المملوك (34 عاما)، مسؤول الوحدة الصاروخية في المنطقة الشمالية بسرايا القدس، الشهيد المجاهد: محمد يحيى محمد أبو العطا (30 عاما) أحد القادة الميدانيين بالوحدة الصاروخية في لواء غزة، والشهيد المجاهد: كمال تيسير سلمان قريقع (34 عاما)أحد القادة الميدانيين بالوحدة الصاروخية في لواء غزة".

وأكدت "سرايا القدس" في بيانها، أن "الرد على جريمة اغتيال الشهداء سيكون قاسيا".

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)