shopify site analytics
اذا اراد الله شيئا هيآ اسبابه - جدول مواعيد مباريات الليلة في دوري أبطال أوروبا - الصين سوف تمسح أستراليا من على وجه الأرض - استفتاء كوردستان.. الفعل ورد الفعل! - السعودية.. مقطع فيديو متداول لفتاتين ترقصان من خارج نافذة سيارة والأمن يتحرك (فيديو) - السيسي: سنلجأ للجيش إذا تطلب الأمر لاسترداد أصول الدولة - صلاح يثير قلق جماهير ليفربول بصورة نشرها خطأ - الماجستير بامتياز للباحثة سناء صائل من كلية التربية عدن - إعلامية الطالبيين - العدوان الاسرائيلي والإعدامات الميدانية الخارجة عن القانون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قدمت خبيرة تغذية مجموعة من النصائح بشأن النظام الغذائي الصحي بعد شهر رمضان.
وقالت فرح حسين، استشاري التغذية العلاجية،

السبت, 15-مايو-2021
صنعاء نيوز -

القاهرة- متابعات: قدمت خبيرة تغذية مجموعة من النصائح بشأن النظام الغذائي الصحي بعد شهر رمضان.
وقالت فرح حسين، استشاري التغذية العلاجية، إنه من المهم الاستمرار على العادات الغذائية الصحية التي تم اكتسابها خلال شهر رمضان، بحسب موقع “مصراوي”.
وضربت بعض الأمثلة لهذه العادات الغذائية كتقليل استهلاك المشروبات المنبهة والغازية والحد من استهلاك الأطعمة المملحة.
ودعت خبيرة التغذية إلى الاهتمام بشرب الماء وتناول طبق السلطة بشكل دائم.
وشددت فرح على أهمية تنظيم أوقات الوجبات والعودة تدريجيا إلى النظام الغذائي العادي السابق لشهر رمضان، وعدم المبالغة في الطعام من حيث الكمية والنوعية.
ونصحت استشاري التغذية بتناول وجبة إفطار خفيفة في أيام العيد، مشيرة إلى أن تناول وجبات ثقيلة خلال أيام العيد أحد الأخطاء الشائعة.
وحذرت من التركيز على تناول الحلوى المختلفة مثل الكعك والبسكويت، خاصة في صباح أول أيام العيد، موضحة أن ذلك قد يتسبب في إرباك الجهاز الهضمي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)