shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، إن المقاومة في فلسطين تريد أن تكون غزة مثل سوريا واليمن.

الثلاثاء, 18-مايو-2021
صنعاء نيوز -

قال أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، إن المقاومة في فلسطين تريد أن تكون غزة مثل سوريا واليمن.

متحدث باسم نتنياهو: يريدون أن تكون غزة مثل سوريا واليمن!شاهد.. متحدث باسم نتنياهو ينشر تسجيلا قديما من سوريا للزعم أن حماس تطلق صواريخ من الأحياء السكنية
وأضاف جندلمان في تغريدة له اليوم الثلاثاء عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حماس والجهاد الإسلامي لا تستطيعان الصمود عندما تتحسن الأوضاع الاقتصادية في غزة".

وتابع: "يريدون أن تكون غزة مثل سوريا واليمن فيبدؤون الحروب. إنهم يرتكبون جرائم حرب، ثم يطلبون من المجتمع الدولي إدانة إسرائيل لدفاعها عن نفسها منهم".


المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)