shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اطلع محافظ محافظة المحويت حنين محمد قطينة، اليوم، ومعه مشرف المحافظة عزيز الهطفي، على سير أداء وحدات الاجهزه الامنية وجاهزية

الأربعاء, 19-مايو-2021
صنعاء نيوز/ معاذ اليتيم - المحويت -

اطلع محافظ محافظة المحويت حنين محمد قطينة، اليوم، ومعه مشرف المحافظة عزيز الهطفي، على سير أداء وحدات الاجهزه الامنية وجاهزية عدد من النقاط في مركز المحافظة في اول أيام عيد الفطر المبارك.

وزار المحافظ قطينة ورافقه وكلاء المحافظة عبدالحميد ابوشمس وحمود شملان وعبدالقادر المأخذي ونائب مدير أمن المحافظة العقيد حسين قناف وقيادة الوحدات الامنية بالمحافظة المرابطين في النقاط الامنية من منتسبي الأمن المركزي والامن العام والنجدة واطلعوا على مستوى إنضباط رجال الأمن وجاهزيتهم لأداء مهامهم.

وقدم محافظ المحويت التهاني لرجال الأمن بمناسبة عيد الفطر المبارك كما قدم هدايا عيدية .. وأشاد بأدوارهم البطولية في حفظ الأمن والإستقرار والسكينة العامة في المحافظة.

وحث المحافظ أفراد وصف وضباط الوحدات والنقاط الأمنية على اليقظة ومضاعفة الجهود في سبيل تعزيز الأمن والإستقرار وخاصة في ظل الوضع الذي تمر به البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار.... موضحا انه بفضل اليقظة الأمنية لرجال الأمن تنعم المحافظه بالأمن والاستقرار والسكينة العامة وكان لذلك أثر كبير في إفشال مؤامرات العدوان على الجبهة الأمنية ".

فيما عبر رجال الأمن عن إمتنانهم لقيادة المحافظة لمشاركتهم أفراح العيد في الميدان .. مؤكدين جهوزيتهم في تنفيذ المهام المناطة بما يكفل الحفاظ على الأمن والإستقرار والسكينة العامة.

من جهة ثانية قام المحافظ قطينة ووكلاء المحافظة والقيادات الامنية بزيارة عيديةلنزلاء إصلاحية السجن
المركزي بالمحافظة لمشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك ... مقدما هدايا نقدية وعينية للنزلاء من الهيئة العامة للزكاة ... مشيرا الى اهمية تفقد النزلاء بما يخفف من معاناتهم في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما عبر السجناء عن امتنانهم لقيادة المحافظة ولهيئة الزكاة وحرصهما على تفقد احتياجاتهم والعمل على توفيرها.

رافقهم عدد من الضباط في أدارة أمن المحافظة.

معاذ اليتيم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)