shopify site analytics
اذا اراد الله شيئا هيآ اسبابه - جدول مواعيد مباريات الليلة في دوري أبطال أوروبا - الصين سوف تمسح أستراليا من على وجه الأرض - استفتاء كوردستان.. الفعل ورد الفعل! - السعودية.. مقطع فيديو متداول لفتاتين ترقصان من خارج نافذة سيارة والأمن يتحرك (فيديو) - السيسي: سنلجأ للجيش إذا تطلب الأمر لاسترداد أصول الدولة - صلاح يثير قلق جماهير ليفربول بصورة نشرها خطأ - الماجستير بامتياز للباحثة سناء صائل من كلية التربية عدن - إعلامية الطالبيين - العدوان الاسرائيلي والإعدامات الميدانية الخارجة عن القانون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان أنها أوقفت مواطنا انتحل صفة أمنية، ويمتهن السرقة والنشل،وأصدرت بحقه مذكرة

الجمعة, 28-مايو-2021
صنعاء نيوز -

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان أنها أوقفت مواطنا انتحل صفة أمنية، ويمتهن السرقة والنشل،وأصدرت بحقه مذكرة توقيف بجرائم سرقة ومخدرات.

وقالت المديرية في بيان: "أحيل من فصيلة الجديدة في وحدة الدرك الإقليمي إلى مفرزة الجديدة القضائية في وحدة الشرطة القضائية المواطن س. ا. ح.، مواليد عام 1979 للاشتباه به بجرم سرقة ونشل وانتحال صفة أمنية".

بالتحقيق معه من قبل هذه المفرزة، اعترف بانتحاله الاسم المذكور، وبأنه يدعى ي. ح. ح.، مواليد عام 1977، وبإقدامه على متن دراجة آلية بالعديد من عمليات السرقة والنشل بالاشتراك مع شخص آخر، وبتعاطيه المخدرات.

كما تبين أنه توجد بحقه 16 مذكرة توقيف بجرائم سرقة ومخدرات، وقد أجري المقتضى القانوني بحقه، بناء على اشارة القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف شريكه.

المصدر: موقع قوى الأمن الداخلي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)