shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



الإثنين, 04-أبريل-2011
صنعاء نيوز بقلم / علي الحميقاني * -
الفوضى الخلاقة والحكمة اليمانية



بدون انذار... وبدون.. مقدمات ...وبدون أعلان هبت ثورة مطلبية شبابية عربية من المحيط الى الخليج ...لم يتوقع الحاكم العربي أن تكون بتلك القوة والانتشار والتشابة ..!! ثورة عنوانها مطالب مشروعة تعايشينا معاها عقود على قاعدة "دوام الحال من المحال...." "
ثورة بدأت بضرب المغرب العربي, وتحديداً فاجأت النظام التونسي ,وسقط سريعاً وبدون مقدمات ,سقط الرئيس بن علي ورحل الى منفاه الاختياري , وتلافى الجيش التونسي سقوط وانهيار النظام ..
هنا ادرك الحاكم العربي , وتذكر كلاماً قيل من سنوات مضة على لسان الوزيرة السمراء " كوندليزا رايس " فقد قالت " ان الشرق الاوسط سوف يتعرض لزلزال سياسي سوف يغير الواقع والاشخاص ..!! وقالت " ان الشرق الاوسط سوف يكون مسرحا لما أسمته " الفوضى الخلاقة "
هنا أدرك الحكام العرب انهم أمام مارداً أستغل أسؤ أستغلال , واصبح أهم أداة لتنفيذ سياسة " الفوضى الخلاقة " وهذا المارد هم " الشباب العربي الافتراضي " عبر عالم النت والفيس بوك وساعد على انجاح هذه السياسة الاستعمارية الجديدة وجود معارضات فاشلة وضعيفة تحمل نفس السمات الصفات من المحيط الى الخليج .
وما أن انتقلت عدوى الفوضى الخلاقة التي ضربت المغرب العربي وأعطبت أحد الأنظمة العربية "تونس ", أنتقلت الى قاهرة المعز .. الى مصر حاضرة العروبة .. سرعان ما أتضح وتأكد للحاكم والمحكوم في الوطن العربي إن المسرح أعد.. وإن السيناريو قد أكتمل .. بل إن سياسة الفوضى الخلاقة قد أصبحت واقع معاش ومفروض .. انتقلت ما سميت بثورة الشباب من تونس الى مصر بكل تفاصيلها بل بأدق تفاصيلها وبكل شعاراتها وهتافاتها وأعلامها المنحاز والمؤجج الذي تقودة قناة الجزيرة والـ بي بي سي ضد الأنظامة العربية من خلال تضليل الرأي العام العربي والعالمي وتأكد للحاكم العربي وللجميع إن الفوضى الخلاقة التي أستغلت مطالب كل الشباب العربي بالتغيير ,قد أستغلت لأجندت من ينفذون تلك الفوضى الخلاقة التي لم تتضح معالمها بعد ..
تمالك الحاكم العربي انفاسة وفكر مليا ً وقاوم كل نظام عربي بكل ما أوتي من قوة لكبح جماح تسونامي الفوضى والتخريب والتخوين والأقصاء وحتى الانتقام ... في مصر تدخل الجيش وكان محايد "سلبياً" بين النظام المتمثل بالرئيس مبارك وبين ما يسمى " شباب الفيس بوك " كما اطلقوا على انفسهم ولكن الجيش المصري قمع كل مصري خارج ميدان التحرير من أن يعبر عن نفسة ويساند نظامة ورئيسة , بل أعتبر كل مصري خارج دائرة ميدان التحرير وأراد ان يعبر عن نفسه وقراره وأختيارة " بالبلطجي " وبل والصقة قناة الجزيرة هذا اللقب المعيب على كل موطن عربي لا يقتنع بثورة شاب الفيس بوك او التغيير او التقليد , ركبت المعارضه المصرية موجة ثورة الشباب كما حصل في تونس .
ومن خلال اطلاق شباب مصر على ثورتهم تسمية ثورة شباب الفيس بوك يلاحظ المراقب المتمعن ان فتية من كل الدول العربية جمعهم الفيس بوك عبر روابط خاصة من وقت طويل وكانوا يوجهون ويعدون عن بعد وبكل عناية ومكر لكي يصبحوا اكبر أداه لتنفيذ سياسة الفوضى الخلاقة , نثر الفتية في كل الوطن العربي وكانوا النواه الاولى لمشروع الفوضى الخلاقة من خلال استغلال حاجاتهم وأحلامهم التي هي احلامنا وحاجاتنا ايضاً ...فكانوا هم الوسيلة الضحية في آن واحد , والدليل على ذلك إن كل الأهداف والشعارات والهتافات والسياسات الأمريكية والأروبية التي تحميهم والأعلام المؤجج والموجه والمعادي للأنظمة العربية جملة وتفصيلا وعلى رأس ذلك الاعلام " قناة الجزيرة والـ بي بي سي " يتشابة في كل قطر وصلت عدوى الفوضى الخلاقة الية .
سقط مبارك كما سقط بن علي ولم تسقط أنضمتهما سقط مبارك بمباركة جيشة وبضغوط من قبل شباب مصر الذي تعلم في تلك الجامعات التي عمل مبارك على ان تكون الافضل والاكبر.. سقط من قبل ثورة الشباب في مصر التي لم نعلم لها قادة ولا أهداف ... سقط مبارك وترك علامة أسى على وجة كل مواطن يعرف بقرارة نفسه أن رئيسة بطل العبور قد اهين من قبل أبنائة ..
اصبحنا كشباب خارج ساحات الاعتصام والتقليد والتغرير ندرك أن من أعد سيناريو الفوضى الخلاقة التي تعني ان يقوم الشباب بثورة من أجل مطالب حقة يراد بها باطل مطالب قام بها شباب مؤدلج أخرجة عرابة سياسة الفوضى الخلاقة في مضاهرات مليونية ولكن بدون قايد او اهداف واضحة ما عدا يسقط النظام ..ثورة عطلة تلك الدول التي عصفت بها وأكثرها تأثيرا الجماهيرية الليبية التي عطل الشباب الذين لم نشاهد في كل الجبهات الا رجالا جهاديين ويقال قاعديين عطلوا الدفاعات العسكرية والانظمة وتحولت الجماهيرية الى فريسة سهلة لحلف الناتوا الذي حط في نصب عينه الهدف "منابع النفظ" , وبنما اساطيل حلف الناتو تسابق الرياح وتامخر عباب البحر المتوسط باتجاه سواحل ليبيا يصدح اليبيين بأعلا صوت" الشعب يريد أسقاط النظام " نشاهد غارات طيران الناتو تقصف في كل طلعة منجز ليبي بعد ان وقع العقيد والشعب الليبي في نفس المصير المخزي ..ويكاد النفظ الليبي الذي يسيل له لعاب ساركوزي وكل اوروبا وامريكا ان يكون تحصيل حاصل لهم .. ثورت ثوار لبيبيا كما اطلقة عليهم قناة الجزيرة لم يكن ينقصهم شي فعلى ماذا ثاروا ..!؟
لكن وقع من أعد سيناريو الفوضى الخلاقه في خطأ فادح لم يكن في حسابة وهو ان لكل دولة خصوصياتها وتركبتها الاجتماعية والقبلية والحزبية بل وتختلف كل دولة في الانظمة من جمهورية متسلطة الى جمهورية ديمقراطية الى ملكية وشعبية , وقد استغل الحاكم العربي كل أخطاء من سبقوه بالسقوط وتمترس يحمي نظامه وبأقل الخسائر ..
واصل تسونامي الفوضى الخلاقة انتشارة وانتقالة من بلد عربي الى اخر بكل مقوماته الشبابية المستغلة المغرره والمسيرة والمقلدة مع تلك السياسات الامريكة الاروبية مع ذلك الاعلام المؤجج والقوي الذي يضلل الراي المحلي من خلال حرب الاعلام النفسية واصلت كل تلك المقومات المصاحبة لـ مشروع الفوضى الخلاقة ضغطها الشديد على كل نظام عربي كان دورة قد حان مستهدفة من خلال شباب الفيس بوك العربي الافتراضي تغيير الحاكم والنظام من اجل ايجاد حاكم عربي شاب ضعيف مؤدلج قد يمرر لهم مشاريع أستعمارية صهيونية جديدة ما كان لها ان تمر في وجود الحكام العرب الحاليين ..
* الحكمة اليمانية ..
وصل ركب الفوضى الخلاقة الى اليمن تحت مسمى " ثورة شباب التغيير" انتقل ركب الفوضى الخلاقة بكل مكوناتها من سياسة امركية اروربية داعمة ومتدخلة في كل التفاصيل لحماية مشروع هذه الفوضى ومن اعلام تقودة قناة الجزيرة والـ بي بي سي كما كان بمصر وتونس ولبيبا بل ان قناة الجزيرة ومن خلال جرعة اعلامية مكثفة احضرت مديري مكتبيها في باكستان وأفغانستان لكي يؤججوا الناس ويثيروا الفتن من خلال فبركات وانحياز اعلامي مكشوف ومفضوح الهدف منه نشر الفتنة والفوضى من خلال من يصلها من معلومات مغلوطة ومدروسة من قبل احزاب اللقاء المشترك المعارضة في اليمن .
أعتصم ما يسمى بشباب التغيير في ساحات وسكنوا الخيام وانشأوا لهم المنصات الاعلامية بل انه اصبح لهم باليمن قناة محلية " سهيل " تعبر عن كل ما يضمروه لليمن من حقد وغل واشاعة للفتنة من خلال اعلام هابط ولا أخلاقي يسي الى كل القيم النبيلة بغرض اثارة الناس من اجل ان تشتعل الفتنه اكثر واكثر ...
هنا الحكمة اليمانية وضحت من خلال السماح للطرف الاخر المؤيد للشرعية والنظام والرئيس من شباب ومجتمع مدني وقبلي وأهلي سمحت لهم بأن يعبروا عن انفسهم وقناعاتهم واختياراتهم في ظل يمن ديمقراطي فكانت لهم الميادين مأوى وساحات تعبر عن ما يريدون ... بعكس ما حصل في مصر التي ارتكب قائد جيشها " المشير طنطاوي " خطأ تاريخي وفادح في حق الشعب المصري المتواجد خارج ميدان التحرير بل اطلق على كل مواطن مصري يعبر عن رأية ويؤيد قيادتة لقب " بلطجي " ذلك اللقب الذي استثمرته قناة الجزيرة وتوابعها وأطلاقة على كل مواطن عربي يساند نظامة وقيادتة او لا يؤمن بما يسمى ثوارت التقليد " التغيير" من قبل الشباب العربي الافتراضي القابع في غرف مظلمة يسيرة من يسيره من ارباب سياسة الفوضى الخلاقة ,خطأ سوف تظل تداعياتة زمناً طويلاً في مصر ..
ولم تلغي الدولة باليمن جهاز الأمن كما حدث في مصر بل فعلتة وحيدتة وحملتة القيادة السياسية باليمن المسئولية الكاملة عن حمايتة المعتصمين بالساحات والميادين على حد سواء .
أربكت سياسة الحكمة اليمانية من ينفذ مشروع الفوضى الخلاقة وزادت الابواق الاعلامية الغير محايدة في قناة الجزيرة وتوابعها من عدائها الاعلامي المحرض والمغرض والمفتن , في انحياز واضح الى الجانب الاخر من المعتصمين في الساحات وليس بالميادين اليمنية , بل اصبح عداء أعلام الجزيرة اشد واقوى من أعلام احزاب المعارضة اليمنية ومنصات ساحات شباب التغيير انفسهم ..ولجأت قناة الجزيرة الى موقع اليوتيوب اكثر من مرة كان اخرها عرضها لمقطع يوتيوب تم اضافتة في العام 2007 في العراق يصور تعذيب لا انساني لمساجين عراقيين في عهد الرئيس صدام حسين على انه في سجون اليمن وان الشرطة اليمنية تعذب المساجين لكي يفتك الشعب بالامن الذي كان محايد وكان نموذج حي من البطولة والوطنية والحياد ....تم طرد مراسيل قناة الجزيرة الاضافيين وعادوا الى مكاتبهم في باكستان وأفغانستان عبر رحلة قسرية الى القاهرة طردوا غير مأسوف عليهم ..لما روجوا له من اعلام هابط وغير محايد وغير اخلاقي ...أنتحرت قناة الجزيرة أعلامياً على الارض اليمنية ولو في نظر ابناء اليمن الذين كانوا يكنون لها ولبدها كل الاحترام ..
أتضح للشعب اليمني ان وراء الاكمة ما روائها وأن ما يسمون انفسهم بشباب التغييرماهم إلا أداه بيد من يسير تلك الفوضى الخلاقة من خلال التغرير بهم ومن خلال تحريضهم وتوجيهم بطرق غير مباشرة تم التخطيط لها بعناية فائقة .
لم يهدأ بال عرابة الفوضى الخلاقة بالخارج والداخل المنفذ وبعد ان أمر الرئيس اليمني قوات الامن بالحيادية وحفظ النظام الدستوري واحترام الحريات التي كفلها الدستور وبعد ان اصدر اليهم اوامر واضحه بان يحموا المعتصمين في ساحات شباب التغيير ... تفاجأ الشعب اليمني وصدم على وقع مجزرة يوم الجمعة 18/3/2011تلك الجمعة التي خسر بها الشعب اليمن 50 شابا كانوا حالمين ومطالبين بيمن جديد قتلوا" قنصاً" و بدم بارد اعلنت اليمن الحداد واطلق عليهم رئيس البلاد أسم شهداء الديمقراطية , لم تفتوت قناة الجزيرة وتوابعها الامر ولو دقائق وبثت الخبرمباشرة قائلة بأن الامن اليمني اطلق النار على المعتصمين السلميين في ساحة جامعة صنعاء هنا تلعثم الاعلام اليمني من هول الكارثة وعبر اليمنيين بكل اطيافهم السياسية والشعبية القبلية بكل حزن وأسف على القتلى الا إحزاب اللقاء المشترك التي كانت ترسل الاخبار الكاذبة الى قناة الجزيرة التي هزت مشاعر اليمنيين ولولا حكمة القيادة السياسية والامنية التي عبر عنها وبشكل مباشر الرئيس اليمني بل الحكيم اليماني عندما خرج مباشرتاً وهو يقول ان رجال الامن اليمني لم يكونوا يحملون اي سلاح وانما يحملون العصي من اجل تفريق المعتصمين وجيرانهم الذين يشكون جور الجار المزعج والمرهب والمقلق لهم في احياهم السكنية ..تم القبض على الجناة وسلموا الى النائب العالم وهو مطالب بكشف كل الحقائق للشعب اليمني المكلوم والحزين على فقدان شباب ما كان لهم الا ان يحلموا بالحياه وليس الموت قنصاً..
لجات قناة الجزيرة الى موقع اليوتيوب مره اخرى وعرضت مقاطع فيديو تم اضافتها يوم 13/3/2011الى موقع اليوتيوب لاناس يطلقون النار من على سطح احد الابنية في مناسبة ليس لها علاقة بالمتعصمين لا من بعدي ولا من قريب .. عرضة قناة الجزيرة تلك المشاهد على انها قناصة يطلقون الرصاص على المعتصمين يوم يوم جمعة الحزن 18/3/2011 ... تم أغلاق مكتب قناة الجزيرة باليمن على اثر ذلك بل الجماهير اليمنية الغاضبة والرافضة هجمة على مكتب قناة الجزيرة رافضين بان يكون وكر الصهيونية الاعلامي متمثل بقناة الجزيرة القطرية التي حشرت نفسها في كل مشاكل العالم العربي من المحيط الى ا لخليج .
أتى دور الحكمة اليمانية على لسان حكيم وقايد اليمن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح عندما أعلنها بصوت جهوري وأمام كل وسائل الاعلام العالمية قائلا بصوت واضح وصريح ..." لاتمديد ولا تجديد ولا توريث ولا ترشيح "بل وتنازل على كل الشروط التي كان متمسك بها وطلق المبادرة تلو المبادرة اخرها قبولة بمبادرة احزاب المعارضة ذات الخمس النقاط التي ارسلتها المعارضة كشروط تعسفية للسلطة في وقت سابق ...قاطعاً بذلك الطريق على دعات الفتنة المتثلة بأحزاب المعارضة والشباب المغرربهم وعلى عراب ومنفذي مشروع الفوضى الخلاقة الاستعماري الجديد, فما زاد" ثواراليمن " كما تطلق عليهم قناة الجزيرة وأحزاب اللقاء المشترك الا الصد والرفض لاي مبادرة تخرج اليمن من أتون الفتنة التي يراد لها ان تحرق الاخضر واليابس في اليمن ..
زادة حما الهجوم الاعلامي على اليمن لانه وبموازاتة مع الشباب المؤدلج والمغرر به في ساحات التغيير اكبر سلاحين يعتمد عليهم من يشرف على تنفيذ مشروع الفوضى الخلاقة المريب والغريب ..فضاعفة قناة الجزيرة والـ بي بي سي من تضليلها الأعلامي وأرهابها الاعلامي وأصبحت لسان حال المعارضة وشباب التغيير وتطلق على دونهما اللقاب مثل بلاطجة ... رجال أمن بلباس مدني ... المدفوع لهم الاجر ... المرتزقة ...وسيل من الاتهمات التي جعلت المشاهد العربي يندهش من أعلام الجزيرة الذي وضع نفسه طرف بالازمة اليمنية وتناسى بان قناة الجزيرة قناة المفترض ان تكون أعلامية تنقل الاخبار من كل الأطراف لكن انتحارها على ارض اليمن اصباها بمرض السعار و العياذ بالله .
بعد ان احبط اعلام الجزيرة نفسيات الشعب اليمني وخاصه من هم بالخارج خاصة بعد قال الراوي انه في ليل بهيم اجتمع التاجر النهاب والعالم الكذاب والقايد الفاشل ونسجوا اكبر مسرحية كانوا هم اول ضحاياها , تقوم اركان هذه المسرحية ان ينشق القائد المهزوم دائما وان يعد العالم الكذاب مليشيا من الاخوان والاصلاح كجناح عسكري يساعد القايد الفاشل بالانقضاض وان يدفع التاجر النهاب الحالم الفاتورة وبعد تساؤلات القايد العسكري الفاشل عن الضمان قدموا له قوائم طويلة بها اسماء عشرات الدبلماسيين وعشرات القادة العسكريين وعشرات الاعضاء وعشرات القيادات من الحزب الحاكم وافق القايد الفاشل فقد اصبح الكرسي الرئاسي اقرب اليهم ... سلموا تلك القوائم الى قناة الجزيرة وما أن حانت ساعة الصفر حين اعلن القايد المهزوم علي محسن الاحمر انشقاقة سارعة قناة الجزيرة بحيث لم يعد بمقدور المذيع المنهك ان يعلن الاستقالات بل كان الشريط الاخبار اسفل شاشة قناة الجزيرة يساعد المذيع المبهور بنشر اسماء المستقيلين .... بحيث علق احد الشباب النظيف في موقعة على الفيس بوك بان الرئيس علي عبد الله صالح قدم استقالتة وانظم الى شباب التغيير !!!
تلعثم الاعلام واحبطة الانفس وتشوشة الافكار واصبح الشعب اليمني بأسرة تحت وطأة ارهاب قناة الجزيرة الاعلامي ..وفي مساء نفس اليوم وصباح اليوم الثاني توالت اصوات الاستنكان والنفي من معظم من اذيع اسمة على قناة الجزيرة نفيين خبر استقالاتهم من خلال الرسائل ومن خلال تكلمهم المباشر لقناة اليمن الفضائية وما ان حل مساء ذلك اليوم المخزي لقناة الجزيرة واحزاب اللقاء المشترك حتى نفى معظم من أقالتهم قناة الجزيرة بغير علمهم ... وزاد نفور الشعب اليمني من قناة الجزيرة وتوابعها والصق شعار قناة الجزيرة القطرية بجانب نجمة داوود اليهودية في تعبير واضح بان الجزيرة تتبنى اعلام صهيوني في كل الدول العربية لم تعرف اهدافة الوضاحة حتى الان ...!!
وكانت الحكمة اليمنية متجلية على لسان الرئيس اليمني عندما خرج الى شعبة طالباً منهم ان اليمن بخير وفي أيادي أمينة , وطالبهم بأن لا يقعوا تحت رحمة الاعلام الارهابي لقناة الجزيرة وتوابعها وقال لهم انه صامد مثل صمود جبال صنعاء وجبال اليمن ....اجتمع مع حزبة ومع قادته في لقائات مفتوحه تتابع كل المستجدات التي تحدثها هستيريا ارباب الفوضى الخلاقة ... وما ان اعلن القائد الفاشل بانة سوف يحمي شباب التغيير بمدرعات فرقتة الهاربة من المناطق التي كان من المفترض انها تحميها .. بعد ان اهانهم وسلبوا رجولتهم فتيان الحوثي سحب فرقتة الى ساحة التغيير لكي يجعل من الشباب المسكين دروع تحميه وتحمي مدرعاتة الصدئة ان تحول السيناريو على الطريقة الليبية .
فكان الرد على القايد العسكر الحالم بالكرسي من زمن بعيد على لسان وزير الدفاع اليمني عندنا اعلن ان القوات المسلحة سوف تكون حامية للشرعية الدستورية متمثلة بالرئيس الشرعي علي عبد الله صالح .. أحبطة المحاولة الانقلابية وهرب العالم الكذاب الهماز اللماز الى كهوب القاعدة في ارحب وأحرج القايد المارق وهستر التاجر الماكر الناهب ..
وكنيتجة حتمية للحكمة اليمانية التي انتهجها حكيم اليمن التف الشعب اليمن حول رئيسة الشرعي الرئس الداهية والشجاع .. لملم قيادات حزبة وقال لهم من استقال كان ليس منا اما المغرر بهم من العسكر والاتباع اعفي عليهم وعليهم مراجعة انفسهم .
عبر اليمنيين على ولائهم في مسيرات مليونية اطلق عليها تسونامية على رأسها الشباب اليمني النضيف وكل أطياف المجمتع اليمني من قبلي ومنظمات وطلاب ووو... الخ
مضاهرات جابت العاصمة صنعاء اتت من كل فج عميق اتت من شمال وجنوب وشر وغرب اليمن اتت تؤيد وتآزر الرئيس اليمني الذي تثق فيه وتقدرة وتشكرة وتطالبة بان لا تنازلات بعد اليوم تقول بصوت واحد تردد صداه جبال صنعاء قائلة " بالروح بالدم نفديك يا يمن -بالروح بالدم نفديك يا علي - الشعب يريد علي عبد الله صالح "مطالبين بالحوار وبالتغيير السلمي الدستوري رافضين لمبدأ الفوضى التخريب والتخوين والترهيب والاقصاء تلك المضاهرات التي اعطت الرئيس مساحة من المناورة والتقاط الانفاس وطالب المعارضة " شاب التغيير" بان يوقفوا الاعتصامات والفوضى والتقطع قبل اي حوار وقال لهم ضمنيا نلتقي في العام 2013...في الجمعة الاولى طمن شعبة ودعى شبا اليمن الى انشاء حزب سياسي لهم لكي يعبروا عن مطالبهم الحقة والمشروعة من خلالة وطلب منهم بان لا يكونوا مطية لأصحاب المشاريع الصغيرة واصحاب الاصوات النشاز وقال لهم صوت واضح ان الفوضى الخلاقة التي بلي بها الوطن العربي ومنها اليمن تدار من البيت الابيض ومن تل أبيب .
وفي الجمعة الثانية التي اطلق عليها " جمعة الاخاء " خرج على تلك الجموع التي زلزلت جنبات العاصمة صنعاء في اكبر تضاهرات تشهدها اليمن في تاريخها القديم والحديث خر لهم شارك لهم مشاعرهم الوطنية التي اتت بهم من كل حدب وصوب قائلا لهم انه سوف يحميهم بالورح والادم .

* الفشل الذريع المريع /
فشلت سياسة الفوضى الخلاقة وتحطمة على صخرة الحكمة اليمانية التي قال عنها رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وترك شباب التقليد او من يسمون انفسهم بشباب التغير زوراً وبهتاناص وباطلاً...تركوا تحت رحمة احزاب اللقاء المشترك وسيطر علا منصاتهم الاعلامية الخطاب الاعلامي الحوثي الطائفي والخطاب الاعلامي الانفصالي والخطاب الاعلامي الاخواني بل اصبح من تبقى من شباب التغيير تحت رحمة الاقامة الجبرية التي فرضها عليهم عسكر الفرقة الاولى فشل واصبحت تلك الفرقة تتمترس بهم لان يوم الحساب قريب ..
فشلت سياسة الفوضى الخلاقة في يمن الحكمة على يد حكيمها الديمقراطي ابن ا ليمن البار الرئيس علي عبد الله صالح ..فشل أعلام الجزيرة اللا اخلاقي وتوابعة وأبواقة في الداخل اليمني فشلاً ذريعاً بل من خلال هذا الاعلام المنحاز والموجة ليس ضد اليمن بل ضد كل الدول العربية التي كانت تحت وطأة سياسة الفوضى الخلاقة والتي سوف ياتي عليها الدور تباعا وبنفس السيناريو والحوار كما سوف تتابعون لاحقا ..اذا لم تتكاتف الجهود العربية لمحاربة هذا الطوفان الاستعمار الصهيوني الماكر .
فشلوا جميعاً باليمن واتجهوا شاماً "سوريا والاردن " يجرون اذيان الخزي والعار والهزيمة ومعهم فشل اصحاب المشاريع الصغيرة في المعارضة المتمثلة في احزاب اللقاء المشترك او الفشل المشترك كما يطلق عليها محلياً وكذلك فشلت ما سميت ثورة شباب التغيير فقدوا البوصلة والاتجاة فلم تعد تعلم الجزيرة هل هي قناة عاليمة ام قناة حزبية يمنية ولم يعد المشترك يعلم هل هو الشباب ام الشباب هم المشترك في جدلية سوف نسمع فواصلها دهرا من الزمن لاحقاً في اليمن .
الخلاصة :
الايمان يمان والحكمة يمانية
صدقة يا رسول الله صلى الله عليه وسلم

* رئيس التحريرالبيضاء برس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)