shopify site analytics
فايز السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق في ليبيا يظهر من جديد - القدوة يكتب: حكومة الاحتلال فوق القانون الدولي - الموقف الأميركي المخادع ودعم الاحتلال العسكري - بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية 'إينيز' تصدر 'ماشي عادي - تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. - الدكتور الحيفي.. يترأس اجتماعا موسعا بجامعة ذمار - اجتماع مجلس كلية الهندسة بجامعة ذمار يناقش تحديث المقررات الدراسية - 739حالة اصابة بمرض الكوليرا بينهم حالة وفاة في ذمار - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أثارت الفنان المصرية إيمان العاصي حالة من الجدل بين جمهور اللاعب المصري المحترف، محمد صلاح بعدما قرر البعض مهاجمتها بسبب رمز وشمته على ظهرها.

السبت, 29-مايو-2021
صنعاء نيوز -

أثارت الفنان المصرية إيمان العاصي حالة من الجدل بين جمهور اللاعب المصري المحترف، محمد صلاح بعدما قرر البعض مهاجمتها بسبب رمز وشمته على ظهرها.


واعتقد البعض أن إيمان العاصي قامت بوشم أول أحرف من اللاعب محمد صلاح "MS"، بعدما شاركت صورة على صفحتها على موقع "انستغرام".

وبالبحث عن حقيقة التاتو التي وشمته الفنانة، وُجد أنه يرمز لمعنى «Virgo» أي برج العذراء التي تنتمي له الفنانة إيمان العاصي، والمولودة في 28 أغسطس.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها إيمان العاصي بهذا الوشم، حيث اعتادت إبرازه منذ فترات طويلة، خلال العديد من الصور والمختلفة.

المصدر: الوطن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)