shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في عيد ميلادها الذي يصادف اليوم الاثنين، بدأت البولندية، إيجا شيانتيك، مسيرة الدفاع عن لقب فردي السيدات في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، بصورة مثالية.

الإثنين, 31-مايو-2021
صنعاء نيوز -

في عيد ميلادها الذي يصادف اليوم الاثنين، بدأت البولندية، إيجا شيانتيك، مسيرة الدفاع عن لقب فردي السيدات في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، بصورة مثالية.

وفازت بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-0 و7-5 على منافستها السلوفينية، كايا يوفان.

وفي اليوم الذي أتمت فيه عامها الـ 20 قدمت شيانتيك أداء قويا من البداية في مواجهة صديقتها، في أجواء عاصفة على ملعب فيليب شاترييه، وتفوقت تماما في المجموعة الأولى، كما تظهر النتيجة.


وكانت المجموعة الأولى ثالث مجموعة على التوالي تفوز بها شيانتيك دون خسارة أي شوط، بعد فوزها 6-0 و6-0 على كارولينا بليسكوفا، المصنفة الأولى عالميا سابقا، في نهائي بطولة روما.

وبسبب صعوبة موقفها، بدأت كايا يوفان في تقديم أداء هجومي في المجموعة الثانية. وبعد تبادل مبكر لكسر الإرسال بين اللاعبتين نجحت شيانتيك في كسر إرسال منافستها لتحسم الفوز بالمباراة وتضرب موعدا في الدور الثاني مع شيلبي روجرز أو ريبيكا بيترسون.

المصدر: "رويترز"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)