shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
خلال لقائه منتسبي كليتي التربية والنفط

د.باسردة يؤكد بأن جامعة شبوة تستعد وبقوة للانطلاق في العام الجامعي القادم

الأربعاء, 02-يونيو-2021
صنعاء نيوز -



شبوة/خاص:


أكد الدكتور/ توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة أن الجامعة تستعد وبقوة في رسم الخطط ووضع الخطوات الإستراتيجية اللازمة للانطلاق في العام الجامعي القادم، لتكون بذلك جامعة شبوة أنموذجاً ورافداً من روافد التنمية والتطور التي تواكب كل جديد، داعياً الجميع من أعضاء الهيئة التدريسية ومساعديهم والموظفين على العمل بروح الفريق الواحد وتضافر الجهود والمشاركة الفاعلة في بناء الجامعة وتطويرها، مباركاً لهم قرار رئاسة الجمهورية بتأسيس جامعة شبوة.

وشدد في كلمته على أهمية تأهيل وتوفير البنية التحتية للجامعة الوليدة، وثمن العلاقة المتينة بين جامعتي عدن وشبوة وأن هذه العلاقة ستظل قوية حتى بعد استقلالية جامعة شبوة عن جامعة عدن الأم، مشيداً بكل الأطراف التي ساهمت في تأسيس جامعة شبوة.

جاء ذلك أثناء ترؤسه لقاءين منفصلين بأعضاء الهيئة التدريسية ومساعديهم بكليتي التربية شبوة والنفط والمعادن، في إطار جهود رئاسة الجامعة لتذليل كافة الصعاب التي تواجه العمل الأكاديمي والإداري في كليات جامعة شبوة الفتية، وحشد الهمم للنهوض بالعملية التعليمية في المحافظة والارتقاء بها.

واستمع الدكتور/ توفيق باسردة رئيس الجامعة خلال هذين اللقاءين إلى أبرز الإشكاليات والمعوقات التي يواجهها أعضاء الهيئة التدريسية ومساعديهم، والكادر الإداري في الجامعة, شاكراً جهودهم المبذولة طيلة الأعوام السابقة وصمودهم لخدمة المحافظة في ظل ظروف صعبة, مؤكداً بأنه سيسعى لوضع الحلول والمعالجات المناسبة والعمل على تذليلها بما يسهم في تطوير نشاط الجامعة, وبما يحقق التنمية وتخريج كوادر علمية مؤهلة تحقق التنمية للمحافظة والوطن عموما.

وجرى خلال هذين اللقاءين مناقشة جملة من المقترحات والإجراءات العملية اللازمة التي من شانها تسهم في الانطلاق الفعلي والقوي لعمل ونشاط الجامعة في العام الجامعي القادم، وبما يحقق أهدافها ودورها التنويري الذي لن يقف عند حدود محافظة شبوة الإدارية بل سيتجاوزها وسيخرج شعاعها المنير إلى خارج حدود اليمن.

عقب ذلك قام الدكتور/ توفيق باسردة بجولة تفقدية لمباني كليتي التربية شبوة والنفط والمعادن وطاف بالقاعات الدراسية والمكاتب الإدارية للاطلاع عن كثب عن البنى التحتية واحتياجاتها، والاستماع عن قرب للصعوبات التي تواجه نشاطهما للعمل على معالجتها وإيجاد الحلول الناجعة لها، وتفقد قاعات كلية التربية الجديدة التي تم بناؤها ويجري تجهيزها على نفقة السلطة المحلية بالمحافظة.

رافق رئيس الجامعة لقاءاته في كليتي التربية والنفط والمعادن الدكتور/ محسن باحاج نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور/ محمد المطهري نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور/ خالد سريع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)