shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أشاد محافظ سان بطرسبورغ ألكسندر بيغلوف بنتائج منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، وأشار إلى أن قيمة الصفقات الموقعة حتى الآن تجاوزت 200 مليار

السبت, 05-يونيو-2021
صنعاء نيوز -

أشاد محافظ سان بطرسبورغ ألكسندر بيغلوف بنتائج منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، وأشار إلى أن قيمة الصفقات الموقعة حتى الآن تجاوزت 200 مليار روبل (نحو 2.8 مليار دولار).


وقال المسؤول اليوم إن أعمال منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي كانت عند أعلى مستوى هذا العام، ولقيت تقديرا من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي حضر المنتدى بشكل شخصي، مشيرا إلى أن نجاح المنتدى يعود إلى تظافر الجهود في عموم روسيا.

وأضاف، أن العقود والصفقات والموقعة حتى الآن تقدر قيمتها بأكثر من 200 مليار روبل، من أبرزها اتفاقيات وقعها مصرف "في تي بي"، منها عقد بقيمة 80 مليار روبل لتطوير مطار بولكوفو في سان بطرسبورغ، وبناء طريق سريع عالي السرعة باستثمارات تقدر بقيمة 180 مليار روبل.

وتنتهي اليوم السبت فعاليات منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، التي استمرت 4 أيام، وسط مشاركة عربية وأجنبية فعالة. ويعد المنتدى أول حدث كبير يعقد حضوريا (وجها لوجه) بعد اندلاع جائحة كورونا العام الماضي.

وخلال منتدى هذا العام تم مراعاة إجراءات الوقاية الصحية، وتم استخدام تقنيات رقمية حديثة. وبلغ عدد المشاركين في المنتدى هذا العام نحو 5000 آلاف شخص.

وشاركت دولة قطر في المنتدى بصفة ضيف شرف، ووفقا لمسؤولين قطريين فقد تم توقيع أكثر من 65 اتفاقية مع الجانب الروسي خلال المنتدى طالت مجالات مختلفة.

المصدر: تاس

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)