shopify site analytics
اذا اراد الله شيئا هيآ اسبابه - جدول مواعيد مباريات الليلة في دوري أبطال أوروبا - الصين سوف تمسح أستراليا من على وجه الأرض - استفتاء كوردستان.. الفعل ورد الفعل! - السعودية.. مقطع فيديو متداول لفتاتين ترقصان من خارج نافذة سيارة والأمن يتحرك (فيديو) - السيسي: سنلجأ للجيش إذا تطلب الأمر لاسترداد أصول الدولة - صلاح يثير قلق جماهير ليفربول بصورة نشرها خطأ - الماجستير بامتياز للباحثة سناء صائل من كلية التربية عدن - إعلامية الطالبيين - العدوان الاسرائيلي والإعدامات الميدانية الخارجة عن القانون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تجري حالياً التحضيرات النهائية لافتتاح العيادات الخارجية والطوارئ في مستشفى جامعة صنعاء الخاص بالأم والطفل.

الأحد, 06-يونيو-2021
صنعاء نيوز -

تجري حالياً التحضيرات النهائية لافتتاح العيادات الخارجية والطوارئ في مستشفى جامعة صنعاء الخاص بالأم والطفل.
وأوضح رئيس الجامعة الدكتور القاسم عباس أنه سيتم خلال الأيام القادمة افتتاح مبنى العيادات الخارجية المجهزة بأحدث التقنيات والمعدات الطبية والأشعة والمختبر في إطار سعي الجامعة لتوفير التأمين الشامل لمنتسبيها.
وذكر أن المستشفى سيضم كمرحلة أولى 12 عيادة تخصصية في مجالات الجراحة العامة والباطنة والأطفال والنساء والولادة والجلدية والقلب، والعيون، والأنف والأذن والحنجرة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه سيتولى المعاينة في العيادات كبار أساتذة كلية الطب بالجامعة تحت إشراف الاستشاريين والكلية، بحيث تكون هناك ساعات اسبوعية شبيهة بالمحاضرات.
وبين أن العمل جارٍ في استكمال بقية مرافق المستشفى الذي سيضم 70 سريراً في المرحلة الأولى، وسيشمل أيضاً عمليات جراحية في مختلف التخصصات بالإضافة إلى الرقود والعناية المركزة والمختبر المركزي وقسم الولادة والحضانة، لافتاً إلى أنه بحاجة إلى تمويل لاستكمال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)