shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عاشت شابة هندية في الـ27 من عمرها تجربة مريرة من الخطف والاغتصاب الجماعي المتكرر، من جانب اثنين اختطفاها على مدى يومين، ثم رجل ثالث اشتراها من خاطفيها بـ200 دولار أمريكي.
وذكرت صحيفة

الأربعاء, 22-يوليو-2009
صنعاء نيوز -
عاشت شابة هندية في الـ27 من عمرها تجربة مريرة من الخطف والاغتصاب الجماعي المتكرر، من جانب اثنين اختطفاها على مدى يومين، ثم رجل ثالث اشتراها من خاطفيها بـ200 دولار أمريكي.
وذكرت صحيفة 'تايمز أوف إنديا' ان الفتاة عانت كثيراً طوال 6 أيام قبل أن تنجح في الفرار لتجد أحد أقاربها الذي ساعدها على تقديم شكوى لدى الشرطة.
وأشارت الصحيفة إلى انه بحسب أحد ضباط الشرطة، كانت الفتاة متوجهة إلى منزل شقيقتها عندما عرض عليها رجلان في محطة الباصات إيصالها، ولما رفضت شهرا مسدساً وأجبراها على الركوب في سيارتهما وأخذاها إلى منزل في بلدة نائية فأوثقاها واغتصباها مراراً طوال يومين متتاليين.
وأضاف ضابط الشرطة ان الرجلين عادا وباعا الفتاة مقابل 200 دولار إلى رجل آخر اغتصبها هو الآخر، ولم تتح لها فرصة الهرب إلا بعد 4 أيام عندما غادر الرجل منزله.
وسارت الفتاة كيلومترات طويلة لأنه لم يكن بحوزتها أي مال إلى أن التقت بأحد أقاربها على الطريق الذي ساعدها فعادت إلى بلدة خاطفيها وتقدمت بشكوى اغتصاب.
وتزعم الفتاة ان الشرطة لم تهتم بالقضية، في حين ان الشرطة تنفي الاتهام.
واتصلت الصحيفة بأحد كبار المسؤولين في الشرطة فأكد انه تم توقيف 3 رجال 'والتحقيق جار في القضية'
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)