shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



الأربعاء, 09-يونيو-2021
صنعاء نيوز - 
نظرا لإنعدام الشخصية الجمعية التي تقود الجماهير و الشعب اليمني و تحظى بالدعم الدولي و الإقليمي و الشعبي و الثقل الجماهير و النخبوي و الحزبي و السياسي. صنعاء نيوز: محمد قائد العزيزي -


نظرا لإنعدام الشخصية الجمعية التي تقود الجماهير و الشعب اليمني و تحظى بالدعم الدولي و الإقليمي و الشعبي و الثقل الجماهير و النخبوي و الحزبي و السياسي.
و نظرا لفشل النخب السياسية الفاعلة و القيادات السياسية المستقلة و الحزبية من إخراج الشعب اليمني من عنق الزجاجة على مدى عشر سنوات و يزيد ، و نتيجة للتخبط السياسي و عدم الاستقرار ووصول اليمن إلى الانهيار الشامل في كل شيء ، فإنه من الضروريات ومن الواجبات أن يكون هناك شخصية سياسية يمنية قوية و لها كارزما القيادة لتقود البلاد في المرحلة الراهنة .
و لطالما و الاتفاق بين المتحاربين و المتصارعين على كرسي السلطة قاب قوسين أو أدنى و يبدو هلال نهاية الأزمة ظاهرا و الصبح سينجلي و البلاد تحتاج إلى شخصية قيادية قوية و صارمة و لها علاقات مع الشرق و الغرب و مع الأمريكان و الأروبيين و دول الإقليم و المجتمع المحلي و هذه القدرة لا تجتمع إلا في النوبلية توكل كرمان.
و بعيدا عن السياسة و خصماء السياسة ، و بغض النظر عن الإنتماء السياسي و الفكري فإن توكل كرمان شخصية قيادية من الطراز الأول و تتفوق على "عبدربه هادي " بآلاف المرات من حيث القيادة و السيطرة و الحسم و الإصرار و صفات القائد .
لو اختيرت الناشطة الحقوقية توكل كرمان رئيسية لليمن لتدير المرحلة الانتقالية كونها الشخصية الوحيدة التي بيدها ولديها القدرة على النجاح و إخراج اليمن إلى بر الأمن بعد تعثر شنبات و الشخصيات القيادية و الجمعية التي تقود الجماهير اليمنية .
إن توافق المتحاربون على شخصية السيدة كرمان لتولي دفة الحكم لهذه المرحلة يعني أن القضية اليمنية في أمان و سوف تحل بأسرع وقت ممكن ، أولا أن الأمريكان يشجعون المرأة و كذا الأروبيين و الخليجيين و اليمنيين أيضا يحبون و يحترمون المرأة و يسمعون كلامها.

اليمنيون لهم قصة نجاح و تجربة مع المرأة كملكة و قيادية و للملكة بلقيس و أروى بنت أحمد الصليحي خير مثال و تجربة على هذا النجاح ، فلنقل للسيدة توكل كرمان تقدمي بنا نحن شعب اليمن ألو قوة و بأسا شديد ، ولنجدد ذلك العهد و التاريخ التليد و لتكن توكل كرمان رئيسية لليمن توافقيا لقيادة اليمن في المرحلة القادمة ..
#توكل كرمان.. رئيسا لليمن #
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)