shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية ، قاطني المناطق الصحراوية والساحلية من الأجواء شديدة الحرارة وينصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة.

السبت, 12-يونيو-2021
صنعاء نيوز -

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية ، قاطني المناطق الصحراوية والساحلية من الأجواء شديدة الحرارة وينصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة.

ونبه المركز في نشرته الجوية اليوم الخميس ، مرتادي البحر والصيادين حول أرخبيل سقطرى وشرق خليج عدن من اضطراب البحر وارتفاع الموج، محذراً قاطني المناطق الصحراوية من تواجد العوالق الترابية والغبار بسبب نشاط الرياح السطحية.

ودعا المواطنين في المناطق المتوقع هطول أمطار عليها بتوخي الحيطة والحذر وعدم التواجد في ممرات السيول أثناء وبعد هطول الأمطار حفاظاً على سلامتهم .
مستجدات الطقس خلال الـ24 المقبلة.

المرتفعات الجبلية: طقس صحو بوجه عام أثناء الليل والصباح, ويكون الطقس نهارا ما بين الغائم جزئيا والغائم على المرتفعات الجبلية المحاذية للسهول الساحلية الغربية والجنوبية الغربية والفرصة مهيأة لهطول امطار متفرقة مصحوبة بالعواصف الرعدية على المديريات الجنوبية والغربية من محافظة تعز وكذا المديريات الغربية من محافظات إب وذمار وصنعاء وعمران وصعدة, ويتوقع أيضا أن تشمل هذه الأمطار المتفرقة محافظتي ريمة والمحويت.

المناطق الساحلية: طقس صحو بوجه عام حار ورطب حيث تتراوح درجات الحرارة العظمي بين 35 – 38 درجة مئوية, والرياح جنوبية الى جنوبية غربية على السواحل الجنوبية والشرقية تنشط احيانا تصل اقصى سرعة لها الى 20عقدة، بينما تكون شمالية غربية معتدلة على الساحل الغربي .

المناطق الصحراوية: طقس مغبر نسبيا وحار إلى شديد الحرارة نهاراَ حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى بين 38- 45 درجة مئوية، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تصل سرعتها الى 22 عقدة مثيرة للأتربة والرمال أحيانا.

أرخبيل سقطرى: طقس غائم جزئياً، والرياح جنوبية غربية نشطة تصل سرعتها الى 38 عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)