shopify site analytics
اذا اراد الله شيئا هيآ اسبابه - جدول مواعيد مباريات الليلة في دوري أبطال أوروبا - الصين سوف تمسح أستراليا من على وجه الأرض - استفتاء كوردستان.. الفعل ورد الفعل! - السعودية.. مقطع فيديو متداول لفتاتين ترقصان من خارج نافذة سيارة والأمن يتحرك (فيديو) - السيسي: سنلجأ للجيش إذا تطلب الأمر لاسترداد أصول الدولة - صلاح يثير قلق جماهير ليفربول بصورة نشرها خطأ - الماجستير بامتياز للباحثة سناء صائل من كلية التربية عدن - إعلامية الطالبيين - العدوان الاسرائيلي والإعدامات الميدانية الخارجة عن القانون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت وزارة التربية والتعليم جدول سير الاختبارات النهائية العامة للشهادة الأساسية والثانوية بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2020/ 2021م  .

الأحد, 13-يونيو-2021
صنعاء نيوز / عبد الواحد البحري -
أعلنت وزارة التربية والتعليم جدول سير الاختبارات النهائية العامة للشهادة الأساسية والثانوية بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2020/ 2021م  .

وأوضح وكيل الوزارة لقطاع  المناهج والتوجيه المربي أحمد حسين النونو في تصريح لـ صنعاء نيو أن امتحانات طلاب الشهادة الأساسية ستبدأ يوم السبت الموافق 26 يونيو المقبل يليها في يوم الأحد الموافق 27 يونيو، امتحانات طلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي

وأكد حرص الوزارة على توفير الأجواء الملائمة لطلاب وطالبات الشهادة العامة "أساسي، ثانوي " بما يمكنهم من تأدية امتحاناتهم على أكمل وجه.

ودعا الوكيل النونو طلاب الشهادة العامة" أساسي، ثانوي" إلى الاجتهاد ومراجعة دروسهم خلال هذا الشهر الذي يفصل عن موعد الامتحانات، بما يمكنهم من تحقيق تطلعاتهم في التفوق وحصد المراتب العليا.










 



 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)