shopify site analytics
الملك عبد الله الثاني: الأردن لن يكون ساحة معركة - تغيير واحد في قائمة برشلونة وأربعة لسان جيرمان.. التشكيلة المتوقعة لقمة "البارسا" - الساي يكتب : جريمة البقيع.. التحدي القائم لإمة النبي الخاتم. - سالو دموعي تدخل إيمان بطمة التريند المغربي - حينما تُغادر إيران مرحلة الصبر الإستراتيجي إلى الردع الإستراتيجي… - الدورات الصيفية قبلة التزود بالوعي والبصيرة - التفتوا إلى الكبار أيها الصغار... - 8240 معتقلا بالضفة المحتلة منذ “طوفان الأقصى” - توجيهات مصرية هامة لكافة اليمنيين المقيمين لديها - سمير عادل يكتب : للبلطجة عناوين أخرى حول ضربة إيران لإسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم الاحد 13 يونيو 2021م، مشروع دعم المراكز الصيفية للعام 2021م في محافظة صعدة.

الإثنين, 14-يونيو-2021
صنعاءنيوز/ معين محمد -



دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم الاحد 13 يونيو 2021م، مشروع دعم المراكز الصيفية للعام 2021م في محافظة صعدة.
وخلال التدشين، الذي شهدته مدينة صعدة، شدد وكيل المحافظة عباس عامر، على ضرورة الاهتمام بالمراكز الصيفية وتنويع الانشطة فيها مابين الرياضية والثقافية والفنية وفي ومتخلف المجالات، متوجهاً بالشكر لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي وجه بإقامة المراكز الصيفية، والدفع بالنشء والشباب للالتحاق بها.
واشاد الوكيل عامر بمبادرة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، في دعم المراكز الصيفية بمحافظة صعدة، وسعيها الكبير في سبيل انجاح هذه المراكز وتحقيق الهدف المراد من اقامتها، مؤكداً بأن مؤسسة الشعب لها بصماتها القيمة في مختلف المجالات الخيرية والتنموية، داعياً بقية المؤسسات الخيرية الى ان تحذو حذو مؤسسة الشعب في المبادرة بمثل هذه المشاريع الداعمة للمجتمع بقدر ما تستطيع.
من جهته أوضح مدير المشاريع الانسانية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد الجعدي، أن مؤسسة الشعب تفخر بتواجدها مع ابناء صعدة الشرفاء للمشاركة في الانشطة والفعاليات الصيفية، لافتاً الى ان مشروع دعم المراكز الصيفية التي تنفذه مؤسسة الشعب للعام 2021م، يأتي استجابة لتوجيهات سيد الثورة القائد العلم السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بالاهتمام بالمراكز الصيفية كجزء من الصمود الوطني ضد العدوان وضد كل الافكار الهدامة والحرب الناعمة التي تحاول النيل من ثقافتنا ومبادئنا وديننا الاسلامي.
واشار الجعدي الى ان المشروع الذي يستهدف اكثر من 1200 ملتحقاً بالمراكز الصيفية في مديريات (الصفراء، صعدة المدينة، حيدان، ساقين، سحر، الطلح) يأتي أيضاً، انطلاقاً من الواجب الوطني والديني للمؤسسة وايماناً من القائمين عليها بأهمية المراكز الصيفية كونها تهتم بشريحة الطلاب والشباب، وذلك من خلال استيعاب طاقاتهم واستغلال أوقات فراغهم في العطلة الصيفية، عبر تنمية مواهبهم وقدراتهم وتوجيهها التوجيه الصحيح وبما يخدم المجتمع والوطن.
تخلل فعالية التدشين التي حضرها مشرف المراكز الصيفية بالمحافظة أبو زيد الجلال، فقرات استعراضية وشعرية وإنشاديه ورقصات شعبية لعدد من الملتحقين بالمراكز الصيفية، وفي ختام الفعالية نظم عدد من المشاركين في المراكز الصيفية مسيرة استعراضية وسط مدينة صعدة وصولاً الى مسجد الامام الهادي في صعدة القديمة، مرتدين الزي الرياضي المقدم من مؤسسة الشعب، ومرددين الهتافات الوطنية، افتخاراً بالالتحاق بالمراكز الصيفية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)