shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أثار ترينت ألكسندر-أرنولد نجم دفاع فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، ذهول متابعيه بعد ظهوره بتسريحة شعر جديدة على مواقع التواصل الإجتماعي.

الأربعاء, 16-يونيو-2021
صنعاء نيوز -

أثار ترينت ألكسندر-أرنولد نجم دفاع فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، ذهول متابعيه بعد ظهوره بتسريحة شعر جديدة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وشارك اللاعب البالغ 22 عاما صور تسريحة شعره الجديدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، والتي لاقت الكثير من التفاعل لدى جمهوره.

ويعتقد الكثيرون بأن تسريحة مدافع ليفربول مستوحاة من تسريحة كالفين فيليبس نجم فريق ليدز يونايتد الإنجليزي والذي أشاد المحللون بأدائه القوي خلال مباراة إنجلترا وكرواتيا الافتتاحية في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو2020".


ويرى البعض، أن تسريحة شعر ألكسندر أرنولد تشبه إلى حد كبير تسريحة ريس جيمس ظهير تشيلسي ومنتخب إنجلترا.


ويعاني ألكسندر أرنولد من إصابة في فخذه تعرض لها خلال مباراة إنجلترا والنمسا والتي انتهت بفوز الأول 1-0، وأكدت الفحوصات الطبية أن اللاعب أصيب بتمزق في عضلات الفخذ الرباعية وأنه سيتم استبعاده من البطولة.

وفاز منتخب "الأسود الثلاثة"، أمام كرواتيا في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ويمبلي"، في افتتاح مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، والتي تضم أيضا كلا من أسكتلندا والتشيك.

المصدر: dailymail

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)