shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال عضو مجلس النواب الأمريكي غلين غروتمان، إن 55 جمهوريا من الكونغرس، طلبوا في رسالة إلى الرئيس جو بايدن،

السبت, 19-يونيو-2021
صنعاء نيوز -

قال عضو مجلس النواب الأمريكي غلين غروتمان، إن 55 جمهوريا من الكونغرس، طلبوا في رسالة إلى الرئيس جو بايدن، إبعاد نائبته كامالا هاريس عن التعامل مع أزمة الهجرة على الحدود.

وأضاف غروتمان، في تغريدة على "تويتر": "حتى الآن لم تزر نائبة الرئيس الحدود. من المستحيل معرفة الوضع بشكل حقيقي دون التحدث إلى الناس على أرض الواقع. لقد بعثت أنا وزملائي البالغ عددهم 55 بهذه الرسالة إلى الرئيس بايدن مطالبين بإبعادها من هذا الموقع".

وذكر غروتمان، أن أعضاء الكونغرس سردوا في رسالتهم، معطيات تشير إلى زيادة تدفق المهاجرين على الحدود، وذكروا أيضا أن مشكلة المهاجرين لا تتعلق فقط بالقادمين من أمريكا الوسطى، بل يعبر حدود الولايات المتحدة من الجنوب، مهاجرون من روسيا والبرازيل ودول أخرى.


وانتقد أعضاء الكونغرس الجمهوريون كذلك، النهج الذي تسلكه هاريس لحل الأزمة.

وذكرت الرسالة أن بايدن قال عند تعيين نائبته للإشراف على أزمة الحدود: "لا يمكنني العثور على شخص أكثر ملاءمة لذلك". وتابع أعضاء الكونغرس القول: "نحن لا نوافق على ذلك. لا يمكن لبلادنا تحمل تقاعس نائبة الرئيس هاريس. ونعتقد أنه يجب أن تكونوا غير راضين عن تقاعسها. لقد ارتكبنا جميعا الأخطاء عند قبول البعض لشغل الوظائف وندرك أنه يجب تكليف أحد ما آخر بهذه المهمة. ندعوكم بصدق للعثور على شخص آخر في إدارتكم للمساعدة في موضوع أزمة الحدود".


وقد باشر بايدن عمله كرئيس للولايات المتحدة، بإلغاء القيود التي فرضها سلفه دونالد ترامب على الهجرة. وفي 24 مارس قام بايدن بتكليف هاريس، بالتفاوض مع المكسيك ودول أخرى بشأن الهجرة.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)