shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دعت جمعية الصرافين اليمنيين إلى التأني حيال إدراج وزارة الخزانة الأمريكية شركة سويد وأولاده للصرافة ضمن قائمة (OFAC)،

السبت, 19-يونيو-2021
صنعاء نيوز -


دعت جمعية الصرافين اليمنيين إلى التأني حيال إدراج وزارة الخزانة الأمريكية شركة سويد وأولاده للصرافة ضمن قائمة (OFAC)، معتبرة ذلك القرار يمس القطاع المالي عموما باعتبار شركة سويد من الشركات الرائدة في المجال المصرفي وتميزت بالتزامها المهني.
نص بيان جمعية الصرافين اليمنيين
تابعت جمعية الصرافين اليمنيين باهتمام بالغ قرار وزارة الخزانة الأمريكية بإدراج شركة سويد وأولاده للصرافة ضمن قائمة (OFAC) كون ذلك يمس القطاع المالي عموما باعتبار شركة سويد من الشركات الرائدة في المجال المصرفي وتميزت بالتزامها المهني.
وبهذا الخصوص ندعو إلى التأني حيال الموضوع، وإعادة النظر فيما صدر بحق الشركة والتي عهدناها تنوء بنفسها عن السياسة وتحرص على سمعتها ومكانتها في القطاع المالي، كما حال غالبية شركات الصرافة التي تنتهج نهج الحذر من أي تعاملات مشبوهة وتلتزم بكافة التعليمات المتعلقة بهذا الشأن.
نحن في جمعية الصرافين اليمنيين إذ ندعو دوما المؤسسات والكيانات والدول إلى عدم تسييس النشاط المالي والمصرفي وعدم الزج به في أتون مماحكات السياسة لنؤكد على الحق القانوني لشركة سويد وأولاده للصرافة في إلغاء قرار الإدراج، الذي لا يتوافق مع السجل المهني للشركة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)