shopify site analytics
البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية مشروع دعم المراكز الصيفية المغلقة في محافظة الحديدة.
وفي التدشين أشاد وكيل أول المحافظة

الإثنين, 21-يونيو-2021
صنعاءنيوز/ معين محمد -


دشنت مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية مشروع دعم المراكز الصيفية المغلقة في محافظة الحديدة.
وفي التدشين أشاد وكيل أول المحافظة أحمد البشري بمبادرة مؤسسة الشعب ودعمها المستمر لقطاع الرياضة والقطاعات الأخرى بالمحافظة، معرباً عن الأمل في أن يشمل الدعم كافة المراكز الصيفية على مستوى المحافظة والتي تضم 40 ألف طالب وطالبة.
ودعا المؤسسات والجمعيات الخيرية إلى المساهمة في دعم المراكز الصيفية لتحقيق الغاية منها في تحصين الشباب من الأفكار المغلوطة والدعوات الهدامة، وإفشال مخططات العدوان الهادفة إلى تجهيل الأمة.
بدوره أكد مدير عام مكتب الشباب ضرورة الاهتمام بالمراكز الصيفية وتنويع الأنشطة المقامة فيها.. مشيرا إلى أن الدعم المقدم من مؤسسة الشعب سيساهم في إنجاح وتحقيق الهدف من إقامتها.
من جانبه أوضح ممثل مؤسسة الشعب محمد حميدان أن مشروع دعم المراكز الصيفية الذي تنفذه المؤسسة يأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة بالاهتمام بالمراكز الصيفية كجزء من الصمود الوطني ضد العدوان وكل الأفكار الهدامة والحرب الناعمة التي تحاول النيل من الثقافة اليمنية ومبادئ الشعب والدين الإسلامي.
وأشار إلى أن المشروع يستهدف كافة المشاركين في المراكز الصيفية المغلقة بمديريات مربع المدينة في إطار الواجب الوطني والديني للمؤسسة وايماناً منها بأهمية المراكز الصيفية في تنمية قدرات ومواهب الطلاب والشباب وتوجيهها التوجيه الصحيح وبما يخدم المجتمع والوطن.
ولفت محمد حميدان إلى أن المشروع الذي ينفذ بالتعاون وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة يتضمن دعم العديد من الأنشطة والمسابقات الثقافية إضافة إلى بطولة رياضية ورحلة ترفيهية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)